تتمتع بنات عائلة "كرزون" بنسبة كبيرة من الجمال؛ وهو ما استعرضته نجمة السوشيال ميديا الأردنية زين كرزون، من خلال فيديو بثّته عبر "ستوري" حسابها في "انستغرام". 
وأعادت نجمة السوشيال ميديا الأردنية نشر فيديو صممته إحدى المتابعات لها، وجاء في بداية الفيديو مقولة "تحذير: المقطع يحتوي على كمية بنات كرزون !". 

واحتوى الفيديو على بعض المقاطع المتنوعة للثلاثي "ديانا وزين وهيا كرزون"، كشف عن الجمال الذي يتمتعن به الشقيقات. 
كما قامت زين بعد ذلك بنشر صورة التقطتها رفقة شقيقتيها "ديانا وهايا"، ومدوَّن عليها عبارة: "المشاهير الأخوة.. نجوم في الفن وأخوة بالحقيقة". 
وتبدو ملامح ديانا قريبة الشبه من زين إلى درجة كبيرة على عكس هايا، بينما يكمن الاختلاف بين زين وديانا في لون الشعر؛ حيث تميل زين إلى اللون البني الفاتح المائل إلى الأشقر، بينما تُفضِّل ديانا لون الشعر الغامق. 

وحرصت المطربة الأردنية ديانا كرزون على التفاعل مع شقيقتها، من خلال نشر الصورة التي نشرتها زين عبر "ستوري" حسابها في "انستغرام". 
وأضافت ديانا مع صورة الشقيقتين الفنانة السعودية أسيل عمران والإعلامية السعودية أحسن عمران، مرفقة بتعليق: "نجوم في الفن وأخوة.. أي ثنائي تحبون أكثر". 

وسبق أن كشفت كرزون عن بعض المعلومات حول علاقتها مع أفراد أسرتها، حيث أفصحت عن اللقب الذي كانوا يلقبونها به. 
ونشرت نجمة السوشيال ميديا الأردنية صورةً لها عبر حسابها في "انستغرام"، ودوّنت عليها تعليقاً أكدت من خلاله أنّ لقبها في العائلة كان "دوري". 

إقرأ أيضاً:  شيلاء سبت تُقارن بين شخصيتها وشقيقتها أبرار سبت.. ماذا قالت؟
 

وأوضحت كرزون السر وراء إطلاق لقب "دوري" عليها، حيث يعود إلى كثرة معاناتها النسيان؛ لأن هذا الاسم كان يُطلق على السمكة الزرقاء بفيلم الكرتون والأنيميشن "البحث عن نيمو"، الذي يدور حول رحلة أب يسعى لإنقاذ ابنه العالق في حوض أسماك داخل عيادة دكتور أسنان، بمساعدة سمكة تعاني فقدان ذاكرة مؤقت اسمها "دوري".