يظهر المشاهير أمام العالم بشكلٍ مثالي خالٍ من الأخطاء والعيوب، لكنّ هذا لا يعني أنهم لا يُواجهون مشاكل جسدية، بما في ذلك الأمراض الجلدية مثل أيِّ شخص آخر على هذا الكوكب. 
وحتى أولئك الذين على قمة الشهرة والنجومية فهم يُصارعون أمراض الجلد وراء الكواليس التي لا يعلم عنها العالم شيئاً.
على سبيل المثال، شاركت عارضة الأزياء هيلي بيبر، المهووسة بالعناية بالبشرة، علناً صراعها مع التهاب الجلد حول الفم، وكشفت كيف ساعدت زوجها جاستن بيبر في التعامل مع حَبّ الشباب، بينما كانت زميلتها عارضة الأزياء كارا ديليفين منفتحة بشأن مشاكلها الجلدية المرتبطة بالتوتر.
فيما يلي مجموعة من المشاهير الذين عانوا مشاكل جلدية:

هايلي بيبر
كشفت السوبر موديل العالمية هيلي بيبر عن معاركها مع مشاكل البشرة، حيث شاركت مشاكلها مع التهاب الجلد حول الفم عبر حسابها في "انستغرام" وفي المقابلات، بالإضافة إلى الكشف عن طريقتها الخاصة للتعامل مع تفشي تلك البثور.

جاستن بيبر
لم تكتفِ هايلي بالحديث عن مشاكلها الجلدية، بل شاركت علناً أيضاً مشاكل زوجها جاستن بيبر مع حَبّ الشباب، وكيف ساعدته في العثور على مجموعة من الأدوية ومنتجات العناية بالبشرة لمعالجة هذه المشكلات بشكل مباشر.

فيكتوريا بيكهام
تمتلك فيكتوريا بيكهام، قطب الموضة والجمال، بالفعل خطاً للعناية بالبشرة، كجزء من فيكتوريا بيكهام بيوتي، حيث تحدثت بالفعل عن مشاكل بشرتها والتعامل مع ندبات حَبّ الشباب.

كارا ديليفين
كانت عارضة الأزياء والممثلة كارا ديليفين منفتحة بشأن مشاكلها مع حَبّ الشباب المرتبط بالتوتر أثناء السير في أفضل مدارج العالم لعروض الأزياء. وفي مقابلة مع صحيفة "ذا تايمز" عام 2015 قالت كارا: "كان الناس يرتدون قفازات ولا يريدون أن يلمسونني؛ لأنهم اعتقدوا أنني مصابة بالجزام أو شيء من هذا القبيل".


كيم كارداشيان
كانت نجمة تلفزيون الواقع الأميركية كيم كارداشيان صريحة بشأن معاركها الخاصة مع مرض الصدفية، حيث شاركت صوراً وأفكاراً تقول إنّها تعاني نوبات تهيج منتظمة في ساقها اليمنى نتيجة ذلك المرض.