أطلت الفاشينيستا وخبيرة التجميل السعودية ملكة كابلي، في صورة جديدة رفقة طفلتها الوحيدة "قمر" من لندن، حيث نشرت صورة جمعتهما عبر حسابها في "إنستغرام"، وسط تفاعل كبير من المتابعين في مواقع التواصل الاجتماعي.

 

وظهرت ملكة كابلي، بملابس الشتاء حيث حظيت إطلالتها على إعجاب الجمهور مشيدين بأناقتها وجمالها لاسيما وأن اختياراتها في الملابس من الأشياء التي تتميز بها.
وكانت ملكة كابلي، تمسك يد طفلتها الوحيدة "قمر" من طليقها مشهور مواقع التواصل في الكويت أحمد السالم، حيث كانتا تسيران في الشارع وبدت الطفلة تتطلع لما حولها ومنسجمة لتخرج الصورة بطريقة طبيعية عفوية.
وأكدت ملكة كابلي، في تعليقها على الصورة أن حب الأم وابنتها من الأشياء التي لا تنفصل على الإطلاق، فكتبت في تعليق لها باللغة الإنجليزية ما يعني: "حب الأم وابنتها لا ينفصلان أبداً".


وترك عدد من المتابعين تعليقات أشادوا فيها بجمال ملكة كابلي وطفلتها، حيث قال البعض: "أكيت أم وابنتها"، و"ياربي الأم وقلب الأم"، و"أصغر موديل ما شاء الله قمر وبس"، و"تجننوا ما شاء الله".

إقرأ أيضاً:  بعد تألقه في "موسم الرياض".. هبة الحسين تتغزل في زوجها عايض يوسف
 

يذكر أن ملكة كابلي، شاركت جمهورها مؤخراً صورة مزجت فيها بين "الماضي والحاضر"، وتحديداً قبل أن تنال الشهرة وتدخل عالم السوشال ميديا والظهور في تطبيق "سناب شات"، عام 2016 ومظهرها الحالي، حيث أرادت حسم حديث البعض بشأن إجرائها الكثير من عمليات التجميل التي حولت شكلها، وأظهرتها في ثوب جديد، مؤكدة في تعليقها على الصورة أنه لا فرق بين قبل الشهرة وبعدها، غير أن نفسية البعض هي التي تسبب أزمة.