صدم الفنان اللبناني باسم مغنية، الجمهور في مواقع التواصل الاجتماعي وتحديداً الجمهور الذي تابع مسلسل "الهيبة" في جزئه الخامس والأخير، وذلك بعد الكشف عن رأيه في الدور الذي قدمه النجم السوري تيم حسن، في شخصية "جبل" التي ظهر بها في العمل.
وقال باسم مغنية، في تصريحات تلفزيونية، إن دور "جبل" يعد أضعف الأدوار التي جسدها تيم حسن، في مشواره الفني الحافل، مبيناً أنه حتى لو كان العمل له جماهيرية وحظي على حب الجمهور وظهر في عدة أجزاء فهذه وجهة نظره.
وعقب باسم مغنية، أنه ورغم وجهة نظره تلك إلا أنه لا يوجد نجم على الساحة أفضل من تيم حسن، لتقديم دور "جبل" في "الهيبة"، مردفا: "تيم حالة خاصة بشكل عام وأنا معجب فيه كممثل".

إقرأ أيضاً:  تكريم كريم عبدالعزيز الأبرز.. "القاهرة السينمائي" يفتتح دورته الـ 43 بحضور فني كبير
 

وبرر باسم مغنية، رأيه هذا أن تيم حسن له تاريخ كبير في الدراما العربية عامة، وتاريخه هذا أهم لدي من شخصية "جبل"، معقباً: "هذا الدور لم يضره فنياً، واللي متابع مسيرة تيم حسن يعرف إنه ممثل كبير مش عادي وبالتالي إذا مرأ بمرحلة عاملة جماهيرية أنا لو مكانه كنت بكفي عادي".
ولم يتوان الجمهور من التفاعل مع تصريحات باسم مغنية، التي وجدت رفضاً من جانب الغالبية من جمهور تيم حسن، ومسلسل "الهيبة"، مؤكدين أن شخصية "جبل" ليست أضعف أدواره مدللين على أن الأتراك بدأوا في صناعة نسخة تركية من العمل، مطالبين باسم مغنية بألا تضيق عينيه عند أمر معين لأنه كممثل كان يتمنى أن يأتي له مثل هذا الدور.
بالمقابل أكد البعض على حديث باسم مغنية، مشيرين إلى أنهم يحضروا تيم حسن، منذ انطلاقته الفنية حيث قدم العديد من الشخصيات الكبيرة مثل "أسعد الوراق" وغيرها مثل "الملك فاروق" و"التغريبة" و"الأندلس"، وبالتالي فإن من حضر تلك الأدوار لن يحضر "الهيبة".
ويُعدُّ مسلسل "الهيبة" من أنجح الأعمال الدرامية التي عُرضت خلال السنوات الخمس الأخيرة، حيث حصد جماهيرية عريضة منذ عرض الجزء الأول، وهو من بطولة تيم حسن، فيما شارك في بطولة الجزء الأخير من المسلسل كلٌ من إيميه الصياح، عبدالمنعم عمايري، منى واصف، ختام اللحام، عبدو شاهين، روزينا لاذقاني ومحمد عقيل، وهو من تأليف فؤاد حميرة، والمسلسل إخراج سامر البرقاوي.