شاركت الفنانة الكويتية غدير السبتي، متابعيها عبر حسابها في تطبيق "سناب شات"، مقطع فيديو عفوي ظهرت فيه رفقة بنات شقيقتها، مؤكدة في بداية المقطع أنها على تواصل دائم معهم وفي اليوم الذي لا تتحدث معهم فيه تشعر بأن يومها "ضائع".
ووثقت غدير السبتي، في المقطع زيارتها إلى منزل شقيقتها حيث استقبلتها 3 بنات ودار بينهن حديثاً عفوياً حيث رحبن بها فرحين بحضورها، لاسيما وأنها اصطحبتهن في رحلة ترفيهية مميزة.
وشاركت غدير السبتي، الجمهور حديثاً مع "ليلى" ابنة شقيقتها التي قامت بقص شعرها من خلال استخدام "المقص" دون علم أهلها، إذ حرصت على أن توضح لها مخاطر ذلك وأنها ربما تصيب عينها أو جبهتها.

 

وقالت غدير السبتي، إن "ليلى" الوحيدة من بين بنات شقيقتها التي تشبهها حيث تتوافق معها في تاريخ الميلاد وهو 16 ديسمبر من كل عام، مبينة أنها تأخذ ذات طبعها تماماً.
وعقبت غدير السبتي، أن ابنة شقيقتها تحب الأعمال اليدوية مثلها، وكذلك تحب الطبخ والكعبات والمكياج وقص الشعر، متابعة: "كل شيء أطباعها مثلي".
وأكدت غدير السبتي، أنها تتمنى أن تسجل ابنة شقيقتها "ليلى" في دورة قص شعر لصقل موهبتها حتى تصبح محترفة في هذا المجال، خاصةً وأنها عندما وقامت بقص شعرها كان جيداً.

إقرأ أيضاً:  ملكة كابلي تطل برفقة ابنتها من لندن.. وهكذا علقت
 

وكشفت غدير السبتي، مؤخراً عن انتهائها من تصوير آخر مشاهدها في مسلسلها الجديد "عاشر صفحة"، المقرر أن يتم عرضه خلال الأيام القليلة المقبلة، حيث شاركت جمهورها المتابع لحسابها في تطبيق "سناب شات"، مشهد النهاية.
وعقبت غدير السبتي، أنها تعتبر انتهاء مشاهد أي مسلسل لها بمثابة انتهاء "راكور" إذ أطلت عقب انتهائها من التصوير وهي داخل سيارتها تقول إنها في طريقها لأحد الصالونات كي تقوم بتغيير ما ترغب في شكلها.