تصدر اسم النجمة المصرية شيرين عبدالوهاب، وزوجها المطرب المصري حسام حبيب، حديث رواد التواصل الاجتماعي، على مدار الساعات الماضية، بعدما أعيد للمشهد مسألة طلاقهما، وسط تأكيدات بأنه وقع رسمياً اليوم.
وانطلق حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بشأن طلاق شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب، بعد حديث من جانب إعلامية لبنانية أكدت فيه وقوع الطلاق، لتبدأ صدمة جمهورهما بشأن حقيقة الأمر.

إقرأ أيضاً:  رحمة رياض بموقف إنساني مع شاب من ذوي الهمم
 

ولأن سابقة الحديث عن طلاق شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب، قد تكررت الفترة الماضية، انقسم الجمهور بين مصدق للخبر وبين مكذب له، وسط مطالبات من جانب البعض بظهور أحد الطرفين لحسم الأمر لا سميا وأنهما عندما تزوجا أعلنا الأمر للجمهور.
وجاء في حديث الإعلامية اللبنانية: "كل المعلومات عن طلاقات سابقة كانت كاذبة الطلاق وقع اليوم"، بينما كتبت مغردة: "‏‎‎‎يا حبيبتي يا شيرين كل شوية صدمة معقول بعد الحب ده كله اللي حبتهوله"، فيما كذب البعض حديث الإعلامية اللبنانية وسط هجوم كبير ضدها من جانب جمهور شيرين عبدالوهاب.
يذكر أن شيرين عبدالوهاب، أعادت مؤخراً فتح صفحتها الرسمية الموثقة على موقع "فيسبوك" مجدداً، وذلك بعد غياب استمر عاماً ونصف العام، حيث كانت قد علقت تفاعلها على "فيسبوك" منذ 15 أكتوبر 2019 بسبب إقحامها في كثير من المشاكل إثر الأخطاء التي بدرت منها وتعرضها لحملات التنمر المتكررة.