كشفت الفنانة البحرينية ريم أرحمة تفاصيل الإصابة التي تعرضت لها في عينها، حيث أكدت أنها كانت لا تستطع لمسها لكنها تحسنت كثيراً مؤخراً.
وقالت الفنانة البحرينية في فيديو نشرته عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "سناب شات"؛ إنها لجأت إلى الثلج من أجل التخلص من هذا الألم الذي أصابها في عينها.
وتابعت :"حتى الأمس ما كنت أستطيع أن ألمس عيني لكن الحمد لله تحسنت كثيراً"؛ وتفاعل الجمهور مع حديثها والذين نصحوها بالاستمرار في تدليكها باستخدام الثلج حتى يكتمل شقائها.

من ناحية أخرى؛ قررت الفنانة البحرينية أن تخوض تجربة الطبخ؛ وقررت أن تقوم بإعداد أكلة "الفول" التي تشتهر بها مصر.
وقالت ريم في الفيديو وهي تجهز الوجبة: "راح أعلمكم أكلة الفول المصرية، واحد معايا في الشغل مصري سواها لي من قبل وتعلمتها".
وبدا واضحاً أن الفنانة البحرينية تمتلك مهارة خاصة في الطبخ؛ حيث نجحت في تجهيز الوجبة بصورة جيدة؛ حيث حرصت على وصف كل خطوة تقوم بها، كما قدمتها بصورة مميزة .
وسبق واحتفلت الفنانة البحرينية بعيد ميلاد ابنتها آمال في نهاية الشهر الجاري؛ حيث نشرت صورة لها عبر حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستغرام" وحرصت على توجيه رسالة خاصة لها.

يُذكر أن ريم أرحمة كانت انطلاقتها الفنية عندما كانت في السادسة من عمرها عندما تعاونت مع المخرج أحمد المقلة من خلال مسلسل "حزاوي الدار"، وبعد بلوغها سن الشباب، شاركت في بطولة مسرحية "رسالة من تحت الماء"، كما شاركت في الفيلم القصير "ليلى" للمخرج علي العلي.
بعد ذلك انطلقت ريم بقوة نحو الدراما، فشاركت في العديد من المسلسلات، منها: "من على موتها أغني، سماء ثانية، ساهر الليل 3، شارع 90"، وآخر أعمالها عُرض في رمضان الماضي، وهو مسلسل مارغريت، من بطولة: حياة الفهد، هبة الدري، نور الشيخ، بشار الشطي، خالد الشاعر، أبرار سبت، نواف النجم، نور، سعاد حسين.

إقرأ أيضاً: سميرة سعيد بإطلالة عفوية.. وتُعلِّق: "مون شيري"