ليس هناك أسوأ من إنفاق المزيد من الأموال في صالونات تصفيف الشعر، للحصول على لونكِ المفضل، الذي يتلاشى بسبب عدم العناية بالشعر، حيث يحتاج الشعر المصبوغ إلى الكثير من الاهتمام، إذا كنتِ تريدين أن يدوم اللون لفترة طويلة.
لذلك يمكنكِ استخدام هذه المنتجات الفعالة للحفاظ على شعرك الملون:

 

 

شامبو دون سلفات من "Love Beauty & Planet"
يمنع الشامبو الخالي من السلفات جفاف الشعر، وتقصف الأطراف، وحكة فروة الرأس، وإذا كنتِ ترغبين في إبطاء عملية تلاشي لون شعرك، فيمكنكِ استخدام الشامبو الخالي من السلفات من "Love Beauty & Planet" على الفور، والذي يعزز رطوبة الشعر بسبب مكوناته، مثل: زيت الياسمين، وخل التفاح.

 

 

زيت جوز الهند من "Organic Harvest"
يعتبر استخدام الزيت على الشعر مرة واحدة على الأقل في الأسبوع أمراً ضرورياً، لأنه يمنع الشعر غير الصحي، ويفيد زيت جوز الهند الشعر الملون؛ لأنه يحفز نمو الشعر ويمنع التكسر، كما أنه يرطب شعرك المصبوغ.
ويمكن استخدام زيت جوز الهند العضوي من "Organic Harvest"، وهو مثالي لجميع أنواع الشعر، كما أنه خالٍ من السلفات والبارابين.

 

 

قناع الشعر من "L'Oréal"
يصبح الشعر المصبوغ جافاً بمرور الوقت، ولمنع التجعد يجب استخدام قناع الشعر؛ لأن البلسم سيكون غير فعال، وإذا كنتِ تريدين أن يكون شعرك الملون ناعماً، فاستخدمي قناع الشعر من "L'Oréal Professionnel"، والذي يحمي الشعر المصبوغ من البهتان، ويمنح الشعر الملون لمعاناً بمعدل 5 مرات أكثر.

 

البلسم المعالج من "Schwarzkopf"
يعمل البلسم المعالج من "Schwarzkopf Professional" على فك تشابك الشعر، ويحافظ على لون وحيوية الشعر، كما أنه يقلل من التجاعيد، ويزيد من اللمعان.

 

سيروم الترطيب من "Luster"
يعد سيروم الترطيب فعالاً للشعر الجاف والتالف، وإذا كنتِ ترغبين في حماية الشعر الملون من الحرارة، فيمكن وضع السيروم المرطب لمنع التلف الناتج عن الحرارة، ويحتوي هذا السيروم على زيت الأركان، الذي يمتلك فوائد مذهلة للشعر.