حاولت الفنانة البحرينية، شيلاء سبت، أن تكتشف موهبة جديدة لديها وهي الغناء، بالإضافة إلى قدراتها وإمكانياتها في عالم التمثيل.
ونشرت الفنانة البحرينية فيديو لها، عبر حسابها على "سناب شات"؛ وهي تستعرض موهبتها في الغناء، وذلك خلال كواليس تصوير مشاهدها من مسلسلها "جنى تصعد المنصة".
وقررت سبت الاستعانة بالفنان والمطرب الكويتي حمد القطان، ليقوم بتقييم صوتها، حيث وصفته بأنه سيكون "لجنة التحكيم"؛ قبل أن تقوم بالغناء واستعراض موهبتها.
وقامت شيلاء بتقديم أغنية "لي معكم خبر زين" للمطرب الكويتي خالد الملا؛ والتي تقول كلماتها: "ما معاكم خبر زين يا رسـول السلامـة.. لا تــخــيــب ظــنــونـَــي بسألك عن البحرين كيف أهل المنامـة". 
وأشاد الفنان الكويتي بالإمكانيات الصوتية التي تمتلكها شيلاء؛ حيث قال لها: "هيجتي الموج.. 10 من 10"؛ لتدخل بعدها الفنانة البحرينية في موجة من الضحك.

وسبق وروحت شيلاء سبت مسلسل "جنى تصعد المنصة"؛ حيث نشرت صورة لها عبر حسابها بموقع "إنستغرام"؛ وهي داخل لوكيشن التصوير.
يذكر أن شيلاء سبت أعلنت، في وقت سابق، عن تعرّضها لوعكة صحية منعتها من التنفس بطريقة جيدة خلال الفترة الماضية، مبينةً أنّ تلك الوعكة الصحية هي الثانية لها خلال شهر، حيث عانت في الوعكة الأولى مشكلة كبيرة في صوتها.
وأكدت شيلاء سبت، في مقطع فيديو عبر حسابها في "سناب شات"، أنّها لم تطلّ على الجمهور طوال الفترة الماضية؛ بسبب انشغالها بتصوير العديد من الأعمال الفنية، إلا أنّ مرضها جعلها تتحدث مع متابعيها.

وعقّبت شيلاء سبت بأنّها لم تستطع الحصول على إجازة من العمل رغم مرضها، مضيفةً في تعليق أرفقته بالفيديو: "بس إحنا شغلنا شغل رجاجيل ما في مرضية وإجازات"، في إشارة إلى أنَّها واصلت التصوير رغم التعب، لوجود التزام تجاه عملها.

إقرأ أيضاً: زارا البلوشي تروي معاناتها بسبب "التان".. وتستعين بالحناء لعلاج شعرها