كشفت الفنانة المصرية المقيمة في الكويت، هبة الدري، عن معاناتها مع مرض ابنها "فهد"، وذلك أثناء تهنئتها له بعيد ميلاده الرابع، في رسالة دونتها عبر حسابها في "إنستغرام".
وشاركت الفنانة المصرية صوراً لابنها من حفل عيد ميلاده، لتعبر له عن مدى حبها له، واصفةً إياه بأنه فرحة الأسرة وسعادتها ونور البيت.
وأكدت الدري أنها ممتنة لله عزّ وجل لأنه وهبها طفلاً مختلفاً عن باقي الأطفال، بسبب معاناته مرض فرط الحركة وتشتت الانتباه (ADHD)، إذ تكشف عن هذا المرض لأول مرة.
وأشارت إلي أنها واجهت الكثير من الصعاب منذ بداية حملها به، مروراً بولادتها المبكرة له، إضافة إلى صعوبات أخرى أثناء تربيته، بسبب اختلافه عن باقي أقرانه من الأطفال.

ولفتت إلى أنها تعلمت الكثير من المهارات، واكتسبت ثقافة واسعة حول مرض ابنها الذي لم تكن تعلم عنه الكثير، أو تعرف كيف تتعامل معه، حتى أصبحت ملمة بكل ما تجب معرفته، ما جعلها تتعامل مع هذا المرض بكل حب، رغم أنها أحياناً تكون قاسية.
وعقبت الدري بأن الصبر في مثل هذه الحالات مطلوب، كما أنها أصبحت فخورة بالإنجازات التي وصلت إليها في تربية ابنها، وأنها استثمرت مرضه لجعله طفلاً ذكياً ومميزاً عن بقية الأطفال.
أما عن مهارات ابنها الفنية، فقالت هبة الدري إنه يتمتع بحس كوميدي عالٍ، كما أنها تتوقع أن يكون "كوميدياناً" عظيماً في المستقبل.في السياق ذاته، هنأ زوجها الفنان نواف العلي ابنه بعيد ميلاده، من خلال رسالة عبر حسابه في "إنستغرام"، موضحاً مدى حبه الشديد له، والذي لن يدرك معناه إلا عندما يكبر، كما أنه سيدرك مدى خوفه عليه.

وكانت قد احتفلت هبة الدري بعيد ميلاد ابنها "فهد" بطريقة خاصة، وهو ما كشفت عنه من خلال فيديو نشرته عبر حسابها في "سناب شات"، ظهرت فيه، وهي تستعرض تجهيزات حفل عيد الميلاد الذي غلب عليه طابع شخصية "سبايدر مان"، والتي يبدو أنّها الشخصية المفضلة لدى ابنها، الذي ظهر مرتدياً الزي الخاص بها.

إقرأ أيضاً: بعد تألقه في "موسم الرياض".. هبة الحسين تتغزل في زوجها عايض يوسف