طرحت النجمة العراقية، شذى حسون، فيديو كليب أغنيتها الجديدة "خليني أحس"، عبر قناتها في موقع "يوتيوب"، إذ استطاعت أن تحبس الأنفاس بإطلالتها الكلاسيكية التي ظهرت فيها بالحليب.

وارتدت حسون فستاناً أخضر تعود موضته لعصر الأربعينات مع تسريحة شعر تتناسب مع هذه الحقبة الزمنية، ما أضفى عليها المزيد من الجاذبية والجمال.

ونال هذا الكليب إعجاب عدد كبير من متابعيها على "السوشيال ميديا"، موضحين أنها استطاعت أن تغير جلدها تماماً، ونجحت بالفعل في تقديم عمل ولون مختلفين تماماً عن بقية أعمالها، مطالبين بالاستمرار في تقديم مثل هذه الأعمال.


وتقول في مطلع الأغنية: "لمن احجي ويا نفسي يعني ارد احجي وياك.. يالكلشي بروحي يهواك اني اوصلك.. انت نجمي بس احساس الحب شي مهم واصنع ثورة بالغرام.. يالون الدنيا ما ملك وارد اكلك ماتشبه اي واحد انت وياك الدنية صارت غير.. بحكبك فوك الدنية نطير عالعمر الماضي الراح ابفاضي صير القاظي واؤمر وانهي راضي بحكمك احضني وخليني احس ماريد اشبع من غرامك".

ويعتبر "خليني أحس" أول كليب تقوم شذى حسون بتصويره في بغداد، وهو من ألحان علي سالم، وكلمات محمد المهندس، وتوزيع تراث نمیر، وإخراج إيهاب رافد.

إقرأ أيضاً:  ما حقيقة طلاق شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب؟
 

وتستعد شذى حسون لإحياء حفل غنائي على مسرح "سندباد لاند"، يوم 3 ديسمبر المقبل في العراق. فيما طرحت، مؤخراً، كليب "كلمة حلوة" مع الفنان المصري محمد قماح، وهو من كلمات رمضان أبوزيد، وألحان وتوزيع محمد قماح، وإخراج زوبيان سعد.