يبدو أن النجمة المصرية، مي عزالدين، تمهد جيداً لعودتها إلى الساحة الفنية، بعد غياب عدة مواسم عن دراما رمضان، وهو ما يتضح من خلال تفاعلها طوال الأيام الماضية على "السوشيال ميديا"، من خلال حسابها الخاص في "إنستغرام".

وهذه المرة تفاعلت عزالدين مع جمهورها، من خلال صورة لها، قالت إنها قديمة حيث يعود التقاطها إلى عام 2017 في دبي، وفيها قامت باستفتاء جمهورها حول لون شعرها.

وظهرت مي عزالدين، في الصورة، وكان شعرها باللون الأحمر، حيث يبدو أنها ستعود إلى الأسود، إذ تركت تعليقاً قالت فيه: "الصورة دي قديمة.. بس هو الشعر الأسود أحلى ولا ده".

ووسط تفاعل الجمهور مع مي عزالدين، من خلال التعليقات، اتفق الغالبية على أن اللونين مميزان عليها، لكن اللون الأسود يليق بها أكثر، فيما تفاعل عدد كبير من نجوم الفن مع الصورة، تاركين تعليقات عبروا فيها عن محبتهم للنجمة المصرية، وأشاروا إلى أنه يليق بها أي شيء.

وكتبت شذى، قائلة: "ميكا إنتي حلوة في كل حاجة"، وغازلها أحمد السعدني قائلاً: "التمر حنة"، وتابعت رانيا ملاح: "حلو في كل الألوان.. القالب غالب"، فيما أضافت آيتن عامر: "القمر"، وعقب أحمد سعيد عبدالغني، يقول: "ده أحلى"، إضافة إلى تفاعل الملحن محمد رحيم، وياسمين رحمي، وإنجي خطاب، وغيرهم.

في السياق، كشفت مي عزالدين عن طريقة جديدة، تتفاعل بها مع الجمهور المتابع لحسابها في "إنستغرام"، كون ظهورها قليلاً بحسب ما أكدت، حيث طرحت فكرة أن تبرز تعليقات عشوائية من جمهورها لعدم استطاعتها الرد على الجميع.

وقالت مي عزالدين إنها ستقوم بهذا الأمر كلما أتيحت الفرصة، ربما تعوض غيابها عنهم في التواصل عبر حسابها.

إقرأ أيضاً:  مي عمر تعلق على مشاركتها في حدث "أنا عربية" بالسعودية
 

يذكر أن مي عزالدين فاجأت جمهورها، مؤخراً، بالكشف عن هوايتها الجديدة - القديمة، وهي "الكروشيه"، وشاركت متابعيها في "إنستغرام" مقطع فيديو، تظهر فيه وهي تحيك مشغولات الكروشيه بيديها، والصنارة المعقوفة، والخيوط الصوفية، كما لفتت إلى أنّها كلاسيكية، تعشق كل ما هو قديم، بما في ذلك الأفلام القديمة.