تقمصت الفنانة البحرينية، شيماء سبت، دور المذيعة أثناء وجودها وسط زملائها من الوسط الفني، بموقع تصوير مسلسلها الجديد "نقطة من أول السطر".

ووثقت سبت مقطعاً عبر حسابها الخاص في تطبيق "سناب شات"، أبرز لحظات السعادة والفرحة التي نشرتها بين طاقم العمل، وتقمصها دور مذيعة بشكل أثار دهشة البعض، وسعادة الآخرين.

واستغلت الفنانة البحرينية وجود 80% من طاقم العمل في موقع التصوير، لتقوم بسؤالهم عن شخصيتهم المفضلة من أبطال الفيلم الكرتوني "السنافر الزرقاء".

وتفاعل عدد كبير من الفنانين معها، من بينهم الفنان السعودي تركي الشدادي، ليجيب عليها بأنه يفضل الشخصية الكرتونية "بابا سنفور"، كما رفض الفنان السعودي عبدالله السدحان أن يخوض التجربة كونه أحد أبطال فيلم كرتوني، صنع من الخيال، ليجيب عليها بأنه شخص واقعي، ولا يفضل الشخصيات الخيالية.

وكانت الفنانة البحرينية نشرت فيديو، عبر حسابها على "إنستغرام"، ظهرت من خلاله رفقة الفنان بندر باجبع من كواليس مسلسل "نقطة من أول السطر"، ودونت عليه تعليقاً، قالت فيه: "كواليس مسلسل نقطة على السطر مع النجم جميل الروح.. الأخ بندر باجبع".

إقرأ أيضاً:  زارا البلوشي تروي معاناتها بسبب "التان".. وتستعين بالحناء لعلاج شعرها
 

واستعرضت سبت، من خلالها، إمكاناتها الصوتية، حيث قامت بغناء "وحشتنا يا حبيب"، وهي الأغنية الشهيرة للفنانين راشد الماجد ومحمد عبده، قبل أن يرد عليها بندر، قائلاً: "انا اللي اتشرفت بالعمل معك استاذتنا الجميلة شيماء".