غازلت متابعة من "فانز" هيفاء وهبي، النجمة اللبنانية، من خلال الصور الأخيرة التي نشرتها عبر حسابها في "إنستغرام"، وظهرت فيها داخل الطائرة، حيث كانت هيفاء تتناول بعض "المقرمشات المسلية"، لكنها حاولت إخفاءها في إحدى الصور كي لا تلتقطها الكاميرا.

وظهرت هيفاء وهبي، في صورة أخرى وقد أخفت المقرمشات عن الكاميرا، بعد أن ظهرت في الأولى وهي تحاول ذلك، لتدمج المتابعة الصورتين وتغازلها بهما، من خلال تعليق أقحمت فيه والدتها بطريقة كوميدية.

وتركت المتابعة تعليقاً بطريقة "الكوميكس" على الصورة، فقالت: "لما تدخل الماما فجأة على غرفتي، واعمل حالي ما عم باكل شيء، ولا عم أعمل شيء، وكتير كيوت"، لتشارك هيفاء وهبي "الكوميك"، عبر خاصية "ستوري" في حسابها على "إنستغرام"، لتتفاعل بإيموجي "ضاحك"، وسط تفاعل كبير من المتابعين في مواقع التواصل الاجتماعي.

إقرأ أيضاً:  هذا ما طلبته إلهام شاهين من صناع السينما
 

وجرى تناقل الصورة من حساب هيفاء وهبي بين المتابعين في مواقع التواصل، تاركين تعليقات تقول: "خفيفة دم كتير"، و"شو حلوة.. شو مهضومة"، وسخر متابع قائلاً: "عبالي متفجرات ولا شي".

يذكر أن هيفاء وهبي أحدثت تفاعلاً كبيراً بين الجمهور في مواقع التواصل الاجتماعي مؤخراً، عقب نشرها صورةً جديدةً "متحركة" عبر حسابها في "إنستغرام"، خطفت أنظار المتابعين نحوها، بعدما ظهرت بتسريحة شعرها الـ"ويفي المموج"، فضلاً عن جمالها عندما ظهرت بنصفها العلوي فقط، وطبَّقت مكياجاً صارخاً زادها جمالاً.