حرصت دانا الحلاني، ابنة النجم اللبناني عاصي الحلاني، على تهنئته بمناسبة عيد ميلاده، حيث إنه من مواليد 28 نوفمبر 1970، إذ يبلغ من العمر 51 عاماً، ناشرة مجموعة من الصور عبر حسابها في "إنستغرام"، التي وثقت العديد من الذكريات بينها وبين والدها.

وحرصت الحلاني على توجيه رسالة إلى والدها، تمنت له فيها العمر المديد، متابعة: "عيد ميلاد سعيد"، كما عبرت عن حبها له، وثمنت دوره في حياتها، وما فعله من أجلها.

ووصفت دانا الحلاني والدها بأنه "نقطة ضعفها"، وسط تفاعل كبير من المتابعين في مواقع التواصل الاجتماعي، كما أكدت أنه من يمنحها الطاقة الإيجابية نحو مواصلة المسيرة، وتحقيق أهدافها.

ودون عدد من المتابعين تعليقات عدة، عبروا فيها عن إعجابهم بعلاقة عاصي الحلاني مع أبنائه، مؤكدين أنهم أسرة ناجحة يقتدى بها، فيما علقت كوليت الحلاني، زوجة عاصي على منشور ابنتهما دانا، من خلال إيموجي قلوب.

في السياق ذاته، حرصت كوليت الحلاني على تهنئة زوجها عاصي الحلاني بعيد ميلاده، من خلال نشر صورة جمعتهما عبر خاصية "ستوري" في حسابها على "إنستغرام"، وكتبت معلقة: "حبي"، بينما في الخلفية أغنية عيد الميلاد الشهيرة "هابي برث داي".

إقرأ أيضاً:  ديكور عيد الميلاد في منزلك.. على طريقة ستيفاني صليبا
 

يذكر أن عاصي الحلاني هو "محمد مزين الحلاني"، ويأتي اسمه نسبة إلى نهر العاصي، وتيمناً بالفنان عاصي الرحباني، وهو مطرب وموسيقي لبناني ينتمي لعائلة بعلبكية، تتكون من 13 أخاً وأختاً، وهو متزوج من ملكة جمال لبنان السابقة كوليت بولس، وهو أب لثلاثة أبناء، هم: بنتان "ماريتا"، و"دانا"، وولد هو المطرب الشاب الوليد الحلاني.