كشفت التونسية مديحة الحمداني، زوجة النجم السوري قصي خولي، ووالدة ابنه الوحيد "العميد فارس خولي"، عن رسالة وجهها الأخير لوالده، وذلك بعدما رآه في أحد مشاهد مسلسله "2020"، الذي جرى عرضه في دراما رمضان الماضي.

وظهر ابن قصي خولي في الصورة التي نشرتها مديحة الحمداني عبر حسابها في "إنستغرام"، وهو يقف بظهره في غرفة المعيشة بمنزل والدته، ويشاهد التلفزيون الذي كشف عن مشهد لوالده، وهو يقوم بالتدخين في العمل.

ودونت الحمداني رسالة وجهها الابن لوالده، طالبه فيها بعدم التدخين لأنه من العادات السيئة التي يجب الإقلاع عنها، وذلك في نصيحة وجهها الطفل لوالده، وسط تفاعل كبير من المتابعين في مواقع التواصل الاجتماعي.

وحرص قصي خولي على أن يتفاعل مع ابنه "العميد فارس خولي"، بتدوين تعليق، بعدما أشارت إليه مديحة الحمداني في الصورة، إذ أكد أنه يحبه كثيراً، وثمن نصيحته وشكره عليها.

وتفاعل متابعون في مواقع التواصل الاجتماعي مع منشور مديحة الحمداني، مؤكدين أنهم يرغبون في أن يعود الثنائي لبعضهما مجدداً، لتتم تربية الابن بجوار الأم والأب، فيما عبر البعض عن سعادته بالعلاقة التي تحرص عليها مديحة بين الابن ووالدها، ووصفوها بالأم المثالية.

إقرأ أيضاً:  هبة الدري تكشف معاناتها مع مرض ابنها بفرط الحركة (ADHD)
 

ودارت أحداث مسلسل "2020" حول عصابة يقودها في السر قصي خولي "صافي"، وهو شخصية داخلها الكثير من التناقضات بين الخير والشر، ويحمل بداخله حباً غير محدود، وقدم عدة تضحيات في سبيل الحب والعائلة والأهل والأصدقاء.