لم تتمكن النجمة المصرية، ياسمين عبدالعزيز، من تمالك دموعها، أثناء حديثها عن الأزمة الصحية الخطيرة التي تعرضت لها بالفترة الأخيرة، والتي كادت أن تودي بحياتها، وذلك وفقاً لبرومو أفرجت عنه قناة "CBC"، حيث يتم التحضير لاستضافتها في برنامج "معكم منى الشاذلي"، قريباً.

وظهرت عبدالعزيز، في برومو الحلقة، وهي منهارة من البكاء، قائلة: "أنا كنت بموت، والتربي باعت لي رسالة، وبيجهزوا لي التربة، وكنت في صدمة وقتها".

وأشارت الفنانة المصرية إلى أنها في هذه اللحظة لم تفكر في شيء سوى ولديها: "ياسمين"، و"سيف"، لذلك أوصت شقيقها الكبير عليهما، معلقة: "حسيت إني هبقى مرتاحة أكتر لما أروح لربنا والناس كلها دعت ليا".

أما عن موقف زوجها الفنان أحمد العوضي، فقالت إنها كانت في حالة إعياء شديدة تمنعها حتى من القدرة على الكلام، وهو من قام بوضع رأسه على رأسها وبكى بشدة.

وأوضحت عبدالعزيز أنها، وحتى هذه اللحظة، لم تصدق أنها مازالت على قيد الحياة، وظهرت إعلامياً للجمهور مجدداً، للحديث عن أزمتها الصحية، معلقة: "في 3 حاجات مش ممكن نشتريها بالفلوس: الصحة، وحب الناس، والاحترام".

إقرأ أيضاً:  تطلق أغنية خاصة بمناسبة اليوم الوطني الإماراتي.. بتول بني: مشاريعي الفنية مؤجلة
 

ومنذ حوالي شهرين، عادت النجمة المصرية ياسمين عبدالعزيز إلى بلادها، عقب رحلة علاج ناجحة خاضتها في أحد مستشفيات العاصمة السويسرية جنيف، جرَّاء تعرّضها لخطأ طبي عند إجرائها عملية جراحية "نسائية" في أحد مستشفيات العاصمة المصرية القاهرة.

وكانت ياسمين عبدالعزيز قد أعلنت، في 11 سبتمبر الجاري عن تعافيها تماماً من أزمتها الصحية، التي مرت بها منذ منتصف يوليو الماضي، كاشفةً عن صورٍ لها من داخل المستشفيات التي تلقت فيها العلاج طوال الفترة الماضية.