دونت الفنانة المصرية الشابة، هاجر الشرنوبي، رسالة مؤثرة وجهتها لابنها الوحيد من زوجها الأول يوسف عفيفي، وذلك بمناسبة عيد ميلاده، حيث استوحت تهنئتها من البرج الذي ينتمي إليه.

وقالت الشرنوبي، التي تمت خطبتها خلال منتصف سبتمبر الماضي من المنتج أحمد الجابري، إن ابنها بمثابة "القوس"، الذي رشق سهماً في قلبها منذ يوم ولادته، فكتبت في تعليقها على صورة جمعتها بابنها عبر حسابها في "إنستغرام": "عيد ميلاد سعيد يا رجلي الصغير (جو)".

وواصلت الشرنوبي حديثها بتدوين دعوات عدة، حرصت فيها على تمني الخير لابنها، وأن يحفظه الله لها بعدما وهبها إياه شاكرة نعمة الله وعطيته.

وعقبت هاجر الشرنوبي، قائلة: "ربي أبعد عنه أمراض القلوب والأبدان، وبلغني فيه غاية أملي بحولك وقوتك يا كريم يا منان.. ربي متعني ببره في حياتي، وأسعدني بدعائه بعد مماتي.. اللهم اجعل تذكيري للناس صدقة جارية علي وعلى والدي وأجدادي".

إقرأ أيضاً:  حمزة نمرة يتحدث عن جديده وموعد طرح ألبومه.. وهذا ما كشفه عن ابنه
 

وعلقت آيتن عامر، قائلة: "يا روحي ربنا يحفظه ويبارك فيه"، وأضاف محمود عبدالمغني، قائلاً: "كل سنة وهو طيب.. ربنا يحفظه ويباركلك فيه"، بينما تفاعل العديد من المتابعين بتعليقات هنأوا فيها ابن هاجر الشرنوبي بعيد ميلاده، متمنين له دوام الصحة والعمر المديد.

يذكر أن هاجر الشرنوبي أعلنت خطوبتها، رسمياً، إلى مواطنها مدير الاستوديوهات الفنية أحمد الجابري، منتصف سبتمبر الماضي، حيث أعلنت ذلك من خلال صورة نشرتها عبر حسابها في "إنستغرام"، من حفل الخطوبة الذي اقتصر على الأهل والأصدقاء المقربين، وعلقت على  الصورة قائلة: "مخطوبة".