عبرت النجمة اللبنانية، ​ماغي بوغصن، عن اشتياقها لمواطنتها النجمة اللبنانية نوال الزغبي، تاركة لها رسالة عبر تغريدة في حسابها على "تويتر"، وسط تفاعل الأخيرة معها، بعدما تمنت لها ماغي التوفيق في حفلاتها القادمة.
وتمنت بوغصن للنجمة نوال الزغبي النجاح، وأن تظل "مضواية" في عملها وحفلاتها، ثم كتبت لها: "اشتقتلك"، ولأن صداقة قوية تجمع بين الثنائي، كان هناك تفاعل بالردود في ما بينهما مع كلمات الثناء والمحبة.
وكتبت بوغصن، في رسالتها إلى نوال الزغبي، تقول: "كل التوفيق يا قمر بحفلاتك وتبقي مضواية بس أنا اشتقتلك"، لترد الزغبي سريعاً: "حبيبي انت يا زغيّر اشتقتلك أكتر".

فيما خصت ماغي بوغصن نوال الزغبي بتغريدة أخرى تضمنت كلمة "اشتقتلك" فقط، لترد عليها نوال الزغبي، من خلال مشاركة التغريدة وتدوين إيموجي قلوب عليها، وسط تفاعل الجمهور الذين عبروا عن سعادتهم بتلك الصداقة المميزة، وثمنوا نجومية الثنائي. 
في سياق مختلف، احتفلت ماغي بوغصن مبكراً بعيد الميلاد المجيد، حيث ظهرت وهي تضع شجرة الميلاد في منزلها، وسط أجواء فرح بإطلالة طبيعية وعفوية، ثم أرفقت الصورة بتعليق كتبت فيه: "يا رب كل إيامنا الجايي تحمل الخير والسلام للكل".

 

يذكر أن ماغي بوغصن وثقت، مؤخراً، مقطع فيديو عبر حسابها في "تويتر"، ظهرت خلاله وهي في موقع تصوير مسلسلها "للموت" في جزئه الثاني، الذي تقرر عرضه في دراما رمضان المقبل 2022، إذ ظهرت وهي تُغادر "الكرفان"، متجهة نحو تصوير مشهدها؛ حيث كانت تذاكره من خلال السكربت الخاص بها، لتُعلّق بأنّ لديها مشهداً صعباً.

يُذكر أنَّ ماغي بوغصن قامت ببطولة مسلسل "للموت"، الذي عُرض في الموسم الرمضاني الماضي، وهو من إنتاج شركة "إيغل فيلمز" للمنتج جمال سنان، وشاركها البطولة كل من: دانييلا رحمة، باسم مغنية، خالد القيش، محمد الأحمد، أحمد الزين، فادي أبي سمرا، وسام صباغ وكارول عبود.

إقرأ أيضاً: شيماء سبت تتقمص دور المذيعة في موقع تصوير مسلسلها الجديد