تحاول الفنانة الكويتية، هند البلوشي، اكتشاف مهارات جديدة لديها، إلى جانب موهبتها الفنية الواضحة، وامتلاكها قدرات صوتية مميزة.
ونشرت الفنانة الكويتية فيديو عبر "ستوري" حسابها بموقع "إنستغرام"، ظهرت خلاله بتسريحة شعر جديدة، أظهرتها بإطلالة عصرية جميلة. 
وتغنت البلوشي بموهبتها في تصفيف شعرها، بعدما ظلت تستعرض جمالها وأناقة تسريحتها؛ لافتة إلى أنها قد تتجه إلى مجال تصفيف الشعر، خلال الفترة المقبلة.
وعلقت في الفيديو الذي نشرته، قائلة: "شايفين التسريحة، أنا اللي سويتها، والله أنفع، قاعدة أسوي تسريحات حلوة.. تسلم إيدي.. أفتح صالون؟".

بعد ذلك ظهرت الفنانة الكويتية في فيديو آخر داخل سيارتها؛ استعرضت من خلاله مهارتها في الغناء؛ حيث ظلت تردد كلمات أغنية "في يوم وليلة" للفنانة وردة الجزائرية.
وبدت واضحة الإمكانيات الصوتية المميزة التي تمتلكها الفنانة الكويتية، حيث نجحت في تقديم الأغنية بصورة رائعة كشفت جمال صوتها ورونقه.
من ناحية أخرى، تغنت الفنانة الكويتية، أيضاً، بالمواصفات التي يتميز بها برجها الذي تنتمي إليه؛ حيث تنتمي هند البلوشي لبرج الحوت.
ونشرت البلوشي صورة، عبر "ستوري" حسابها بـ"إنستغرام"، مدوناً عليها: "خمسة أبراج تتمتع بالذكاء العاطفي المركز الأول برج الحوت"؛ وعلقت على ذلك، قائلة: "علشان تعرفون بس".

وتضمن المنشور: "مواليد الحوت هم أكثر الأشخاص الذين يمتلكون القدرة على التوقع، الذي يمكنهم من فهم مشاعرهم ومشاعر الآخرين، وهو ما يمكنهم من التعامل معها بنضج، ما يجعل الآخرين يشعرون بالارتياح عندما يتعاملون مع أزمة عاطفية".
يذكر أن هند البلوشي ظهرت، في وقت سابق، بفيديو عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي "سناب شات"؛ وهي تستعرض شعرها بعد اختفاء الفراغات منه.
وقالت البلوشي، في الفيديو الذي نشرته: "تتذكرون الفراغات التي كانت موجودة في شعري الآن اختفت.. اشتقت لزيوتي وحنتي".

إقرأ أيضاً: زهرة عرفات: أدفع ضريبة التزامي.. فما القصة؟