عبرت الفنانة المصرية، سوسن بدر، عن سعادتها بتجاوب الجمهور مع مسلسل "أبو العروسة"، مبينة أنه حقق المطلب الجماهيري، لذلك جرى بدء تصوير الجزء الثالث منه.

وأضافت بدر، في تصريحات خاصة لـ"زهرة الخليج"، أن المسلسل مليء بالأحداث والحكايات المختلفة، التي حدثت خلال السنوات الماضية، مردفة أن العمل لن يقتصر على تقديم هذا الجزء فقط، بل هناك خطة لتقديم عدة أجزاء أخرى، يتم من خلالها مناقشة الأحداث المختلفة والمشاكل والأفراح في المجتمع المصري.

وأشارت بدر إلى أنها كانت تشعر بالخوف وفريق عمل مسلسل "السيدة زينب"، الذي يعرض حالياً على إحدى الشاشات الفضائية من رد فعل الجمهور عليه، لأنه يناقش قضية حساسة للغاية، لكن حدث العكس ونال إعجاب الجمهور.

إقرأ أيضاً:  في أول ظهور إعلامي بعد تعافيها.. ياسمين عبدالعزيز تنهار من البكاء بحديثها عن الموت
 

وأكدت الفنانة المصرية أن أكثر الصعوبات التي واجهتها خلال تصوير هذا المسلسل هو مكياج السيدة العجوز الذي كانت تضعه، لأنه كان صعباً للغاية. واستطردت: أن السينما المصرية وأفكارها وكافة أدواتها خلال الفترة الحالية في تطور كبير، بغض النظر عن الأعمال الضعيفة التي يتم تقديمها. وأوضحت سوسن بدر أنها تحضر لمسلسل "نقل عام"، الذي يناقش قضية إنجاب الفتيات التي ينفر البعض منها، والذي من المقرر عرضه خلال الشهور المقبلة. وعبرت الفنانة بدر عن تمنيها العودة لخشبة المسرح مرة أخرى من خلال عمل مسرحي قوي يناسبها، ويعيدها لجمهورها بشرط أن يكون العمل يليق بهم.

وعن أمنيتها في عام 2022، قالت سوسن بدر إنها تتمنى أن يقوى المجتمع أكثر من ذلك، وتأخذ المرأة حقها لأنها كائن ضعيف، وكذلك الطفل بأن يحصل على حقه في الحياة، سواء التعليم أو العلاج أو الحياة الآمنة.