استعادت النجمة السورية، نسرين طافش، ذكريات مقابلة تلفزيونية لها، كانت قد أجرتها قبل عامين عبر برنامج "السفيرة عزيزة"، وتحديداً قبل انتشار فيروس كورونا (كوفيد-19)، تضمنت حديثاً عن العصير الأخضر السحري.

وقالت طافش، تعليقاً على مقطع فيديو من المقابلة، نشرته عبر حسابها في "إنستغرام"، إنها تؤمن بالمناعة الذاتية، وأن الله خلق الداء وخلق الدواء، مردفة أنها تؤمن، أيضاً، بأن الوقاية خير من العلاج، وأشارت إلى أن تلك المقابلة تلخص الكثير من  الأسئلة التي تصلها بشأن العصير الأخضر.

ودار في تلك المقابلة حديث عن مكونات العصير الأخضر وفوائده، مشيرة إلى أنه صحي للغاية، ويمنح فيتامينات وديتوكس يحافظ على الصحة طوال اليوم، متابعة أن جميع مكوناته طبيعية، ولابد من القيام باستخدام "عصارة باردة"، كي تحتفظ بالخواص وتمنح الفائدة، وأردفت أن البعض يذهب لاحتساء القهوة أو الشاي أو الشاي باللبن مع بداية اليوم، لكنها تحرص على تناول هذا العصير في الصباح، معتبرة إياه القهوة الخاصة بها.

وعقبت نسرين طافش، في تعليقها، بأن هذا العصير منظف للسموم ومليء بالفيتامينات والمعادن التي ترفع مناعة الجسم، ومن الممكن استبدال كل المكونات بعصير الكرافس وحده، أو البقدونس وحده، أو أي ورقيات خضراء، مطالبة جمهورها بأن يحاولوا التوقف عن تناول السكر والقمح، وأن يمارسوا الرياضة لمدة 20 دقيقة كل يوم، متابعة: "شوفوا كيف الله رح يبارك بصحتكم".

وتركت نسرين طافش ملاحظة في ختام منشورها، قائلة: "تصحيح العصارة البطيئة مش الباردة والعصير فعلاً لذيذ ومنعش".

إقرأ أيضاً:  متابعة تغازل هيفاء وهبي بـ«كوميكس» من صورها.. والأخيرة تتفاعل
 

وتفاعل عدد كبير من المتابعين مع منشور نسرين طافش، لينال مقطع الفيديو مشاهدات تخطت 150 ألفاً، وسط تعليقات من الجمهور وبعض المشاهير من نجوم الفن والإعلام، بينهم: سارة نخلة، ونادين الراسي، وسالي شاهين.