استعاد الفنان الكوميدي، هاني رمزي، ذكريات صداقته مع الفنان أحمد السقا، بصورة قديمة لهما معاً، ليقارن بها بين الماضي والحاضر. ونشر رمزي الصورتين، عبر حسابه في "إنستغرام"، وعلق عليهما قائلاً: "الفرق بين الصورتين أكثر من 20 سنة.. ربنا يديم المحبة والصداقة يا سقا".

وتعود الصورة التي تجمع هاني رمزي وأحمد السقا، إلى كواليس تصوير فيلم "صعيدي في الجامعة الأميركية" مع النجم محمد هنيدي، والذي عرض أواخر تسعينات القرن الماضي، أي منذ أكثر من 20 عاماً.

وتجمع أحمد السقا، وهاني رمزي، صداقة عميقة امتدت بينهما عندما عملا سوياً، ومازالت قائمة وممتدة حتى الآن.

وتفاعل الجمهور مع الصورة، معربين عن سعادتهم بها، وتمنوا دوام الصداقة للنجمين، وطلبوا منهما الظهور في عمل جديد، ودعوا لهما بالنجاح والصحة، معبرين عن حبهم لهما.

على جانب آخر، يعود الفنان هاني رمزي للدراما بمسلسل "القاتل الذي أحبه" بعد غياب سنوات، والعمل تأليف صلاح عربي، وإخراج عمرو عابدين، وتشاركه البطولة النجمة سهير رمزي، وأحمد فؤاد سليم، ومحمد أبو داوود، ورانيا منصور، ولقاء سويدان، ووفاء سالم، ومحسن منصور، ودنيا ماهر، وياسر فرج، وهبة الهواري.

إقرأ أيضاً:  باسل خياط يعلن غيابه عن دراما رمضان رسمياً.. ويكشف عن مشروع جديد لكتابة الدراما
 

وكان آخر أعمال الفنان هاني رمزي مسرحية "أبو العربي"، التي حققت نجاحاً كبيراً وقت عرضها، وهي من إخراج تامر كرم، وتأليف محسن رزق، وبطولة داليا البحيري، أحمد فتحي، محمد جمعة، حجاج عبدالعظيم، ليلى عزالعرب، وعمرو عبدالعزيز.