مع ظهور وسائل التواصل الاجتماعي، حظي المعجبون بفرصة التقرب من المشاهير المفضلين لديهم، لكن لسوء الحظ، بعض المتابعين يثيرون غضب النجوم الذين لديهم مشاعر وعواطف مثل أي شخص عادي.

وفي بعض الأحيان، تكون أفضل طريقة للرد على التعليقات المسيئة أو البغيضة على وسائل التواصل الاجتماعي لهؤلاء الأشخاص ببساطة حظر حساباتهم. وعلى سبيل المثال؛ تم حظر السوبر موديل كريسي تيغن من قبل الرئيس الخامس والأربعين للولايات المتحدة، دونالد ترامب. وفي هذا التقرير، نكشف أغرب الأسباب التي دفعت بعض المشاهير إلى حظر متابعيهم:

نعومي كامبل

إذا كنت تريد أن تكون صديقاً لعارضة الأزياء الشهيرة نعومي كامبل، فلا تجرؤ حتى على ذكر الهواتف المحمولة ورؤساء المساعدين في نفس الجملة، فقد قامت السوبر موديل بحظر كارولين هيرونز، لهذا السبب بالضبط.

كاردي بي

قامت نجمة الراب الأميركية، كاردي بي، بحظر أحد المعجبين؛ لأنه أشار في تغريدة إلى أن صديقها كان يخونها.

ويل سميث

قام نجم هوليوود المخضرم، ويل سميث، بحظر أحد المعجبين لسؤاله باستمرار عن عروض أسعار المسلسل الأميركي "Fresh Prince"، وعلق سميث، قائلاً: "خمن.. فلن نقوم بإعادة تشغيل (Fresh Prince of Bel-Air)!".

كلوي كاردشيان

سئمت نجمة تلفزيون الواقع الأميركية، كلوي كاردشيان، تكهنات الأشخاص حول والدها الحقيقي، وقامت بحظر أحد المعجبين، بعد أن أشار إلى أن أو جي سيمبسون، هو والدها الحقيقي.

دكتور فيل

قام دكتور فيل بحظر أحد المتابعين على منصة "إنستغرام"، بعد أن علق له، قائلاً: "إنني أريد تمزيق شاربه، ووضعه على جبهتي"، فقال دكتور فيل: "لماذا بحق السماء شخص ما يريد أن يفعل ذلك؟".