حرص الفنان المصري وائل عبدالعزيز، شقيق النجمة المصرية ياسمين عبدالعزيز، وكذلك زوجها الفنان المصري أحمد العوضي، والفنانة السورية كندة علوش، على دعمها، عقب حديثها عن محنة مرضها والموت الذي كانت قريبة منه بشكل كبير.

وشارك وائل عبدالعزيز متابعيه عبر حسابه في "إنستغرام"، صورة لشقيقته ياسمين من فيديو "برومو" المقابلة التي من المنتظر عرضها خلال الأيام المقبلة، معرباً عن أسفه لبكاء شقيقته، وأوضح أن تلك الدموع غالية عليه.

وحرص وائل عبدالعزيز على شد أزر شقيقته ياسمين عبدالعزيز، عندما تحدث بأن ما واجهته طوال الفترة الماضية، وسط تفاعل كبير من المتابعين في مواقع التواصل الاجتماعي، الذين حرصوا على دعمها بكلمات إيجابية.

من جهته، أعرب الفنان أحمد العوضي عن سعادته بشفاء زوجته ياسمين عبدالعزيز وعودتها لحياتها الطبيعية مجدداً، إذ شارك عدة صور عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، من كواليس ظهورها في برنامج "معكم".

واحتفل العوضي بتصدر زوجته ياسمين عبدالعزيز "الترند"، عقب طرح "برومو" الحلقة، فكتب معلقاً: "ترند مصر والدول العربية، أجمد جامد في الجامدين، حب الناس".

يأتي هذا بعد أن ظهرت ياسمين عبدالعزيز في "برومو" الحلقة وهي منهارة من البكاء، وذلك عبر قناة "CBC"، إذ يتم التحضير لاستضافتها في برنامج "معكم منى الشاذلي"، قريباً، فقالت: "أنا كنت بموت، والتربي باعت لي رسالة، وبيجهزوا لي التربة، وكنت في صدمة وقتها".

إقرأ أيضاً:  سوسن بدر تعلن استكمال «أبو العروسة» في أجزاء.. وتتمنى العودة إلى المسرح
 

وكذلك شاركت الفنانة كندة علوش صورة من أحدث ظهور للنجمة ياسمين عبدالعزيز، مع الإعلامية منى الشاذلي، وذلك من خلال خاصية "ستوري"، عبر حسابها في "إنستغرام"، تقول: "ألف الحمدلله على سلامتك يا حبيبتي.. بانتظارك".

يذكر أن ياسمين عبدالعزيز أعلنت، في 11 سبتمبر الجاري، عن تعافيها تماماً من أزمتها الصحية التي مرت بها منذ منتصف يوليو الماضي، كاشفةً عن صورٍ لها من داخل المستشفيات التي تلقت فيها العلاج طوال الفترة الماضية.