تحدثت الفنانة الكويتية، شهد سلمان، عن مقارنتها بالفنان الكوميدي المصري بيومي فؤاد، وذلك بسبب الإقبال على كل منهما من جانب جهات الإنتاج، حيث يشاركان في العديد من الأعمال كلٌّ في بلده.

وقالت سلمان إنها في وضع التألق، مبينة أن أي فنان في هذا الوضع يكون مطلوباً لدى جهات الإنتاج للمشاركة في الكثير من الأعمال.

وأوضحت أنها تعتبر هذا فرصاً لها، لا تستطيع رفضها، معقبة: "أطلقوا عليا بيومي فؤاد الكويت"، متابعة: "هذا بالنسبة لي رصيد".

واستطردت قائلة إنها بتلك المشاركات لا "تحرق نفسها" كما يقال، بسبب كل تلك المشاركات، مشددة على أنها تحرص على أن تكون المشاركات متنوعة وليست مكررة، وهذا يساعد في ظهورها بشكل جيد.

وأردفت شهد سلمان، قائلة: إنها رفضت عشرات العروض التي تم تقديمها لها، متابعة أن السبب يعود إلى عدم قدرتها على التنسيق بين كل تلك الأعمال.

في السياق، تحدثت سليمان عن تحولها من الكوميديا للتراجيديا، لاسيما بعد تصويرها عملها الجديد "عندما لا ينفع الندم"، مبينة أن التنوع مطلوب للفنان، إضافة إلى أنها مرحة ومحبة للحياة، وتميل للكوميديا بشكل أكبر.

إقرأ أيضاً:  هاني رمزي يستعيد ذكريات صداقته مع أحمد السقا بصورة.. وهكذا علق
 

واعتبرت شهد سلمان تلك المشاركة نقلة لها حتى لا تظل على "ستايل" واحد، متابعة أن مشاهد البكاء تكون صعبة عليها وتصيبها بالضيق، مردفة أنها في بعض الأوقات تلجأ للغلسرين كي تظهر باكية، وفي مرات أخرى تبكي بصدق.