شاركت الإعلامية الفلسطينية، عزة زعرور، مقطع فيديو عبر حسابها في "إنستغرام"، ظهرت فيه بشكل عفوي، وهي تستعرض موهبتها في العزف على آلة العود.

وظهرت زعرور، في الفيديو، رفقة الفنانة والموسيقية الفلسطينية نويل خرمان، التي حرصت على أن "تدندن" معها في الموسيقى، مبدية تفاعلاً ببعض أعضاء جسمها.

وكان الثنائي يغنيان سوياً أغنية "هالأسمر اللون" للمغنية السورية لينا شاماميان، فيما تركت زعرور تعليقاً على مقطع الفيديو، قائلة: "شوية دندنة" مع إيموجي قلب.

وتفاعلت المغنية اللبنانية الشابة ماريتا الحلاني، مع منشور عزة زعرور، من خلال تعليق لها كتبت فيه: "شو حلوين"، كما تفاعل عدد كبير من المشاهير في مواقع التواصل الاجتماعي مع المقطع، مؤكدين أنهما "أحلى ديو".

يذكر أن عزة زعرور وثقت، مؤخراً، مقطع فيديو "طريفاً"، كشفت فيه لحظات معاناتها اليومية في العلاقة بين النوم والحمل، حيث بدت وهي تمارس عملها الذي لم تكمله بسبب النوم، أو جلوسها للراحة قليلاً لكنها تنام، وهكذا.

وكانت الإعلامية الفلسطينية، عزة زعرور، قد احتفلت بزفافها إلى مصمم الغرافيك السوري نور ياسين، يوم 11/3/2020 

بحضور عدد كبير من نجمات "السوشيال ميديا"، منهن: مينا الشيخلي، وصفاء سرور، وديما الأسدي. 

إقرأ أيضاً:  وفاء مكي تشارك جمهورها تصوير أول مشاهدها في مسلسل «عندما تعزف الريح»
 

وعزة زعرور إعلامية فلسطينية ونجمة "سوشيال ميديا"، من مواليد 1988، بدأت مشوارها الإعلامي عبر قناة مخصصة للأطفال، وكانت قد تزوجت سابقاً من أحمد شما عام 2012، ثم انفصلت عنه عام 2019.