فاجأت مدونة الموضة والإعلامية الكويتية، نهى نبيل، جمهورها المتابع لحسابها في "إنستغرام"، بالكشف عن حملها في طفلها الرابع من زوجها إبراهيم الجمعان، إذ نشرت مقطع فيديو وثق خمسة أشهر من حملها، أظهرت فيه بطنها الذي بدا بارزاً من ملابسها.
وارتدت نبيل فستاناً فضفاضاً أظهر حملها، كما استعرضت زياراتها للطبيب المختص على مدار تلك الفترة ومتابعتها الحمل، فيما بدا عليها بعض الوزن الزائد، وهي تستعرض أشعة الموجات الصوتية التي تظهر جنينها.
وأوضحت نهى نبيل أن الحمل كان "سراً" أخفته 5 أشهر، متمنية أن يرزق الله كل محروم ذات الشعور الذي تشعر به، ودعت للجنين بأن يأتي للدنيا سالماً معافى، دون زيادة أو نقصان. 

وكتبت، قائلة: "في سر صغير أخفيناه 5 شهور اللي فاتت، الحمد لله على نعمه وربي يرزق كل محروم هالشعور (اللهم إني أستودعك جنيني الذي في رحمي فرده لي عند مولده مرداً سالماً، معافى من كل شر وكل مرض وكل أذى، اللهم رده لي فى أحسن حال من غير زياده أو نقصان)".
واختتمت نهى نبيل منشورها، قائلة إنها متحمسة للفصل الجديد في حياتها، فكتبت: "نعمة أخرى في الطريق.. متحمسة جداً لهذا الفصل الجديد".
وحرص عدد كبير من نجوم الفن والمشاهير على التفاعل مع منشور نهى نبيل، مهنئين بحملها، إذ تركوا كلمات الدعم والتمني بقدوم مولودها بخير، وأن يمتعها الله بالصحة لحين استقبال طفلها، ومن بين هؤلاء النجوم: دانا الطويرش التي كتبت قائلة: "ألف مبروك.. ألف مبروك.. يارب يتمم على خير"، ودون الإعلامي الكويتي حمد قلم تعليقاً، قال فيه: "ما شاء الله.. مبروك إذا صبي حمد لو سمحتوا".
فيما حرصت نوف نبيل، شقيقة نهى نبيل، على تهنئة شقيقتها، فقالت: "ياروحي ربي يتمم عليج ويحفظكم أخيراً"، أردفت خبيرة التجميل أسماء البريك تقول: "عمري ألف ألف ألف مبروك.. الله يتمم لج على خير يارب"، وقالت الإعلامية السعودية لجين عمران: "ألف مبرووووك حبيبتي ربي يسهل عليك.. ويتمم لك على خير.. ويرزقك الذرية الصالحة".
وعقبت الفنانة بلقيس فتحي، قائلة: "ألف مبروك الله يتمم حملك على ألف خير حبيبتي.. ويفرحكم بشوفته"، واستطردت عارضة الأزياء السعودية عبير سندر، تقول: "ألف مبروك"، بينما ثمنت نهى نبيل جميع الدعوات التي وصلتها، وشعور محبيها وأصدقائها تجاهها، تاركة تعليقاً كتبت فيه: "أمين يارب.. ربي يرزقك.. ولا يحرم أحد هالشعور".
يذكر أن نهى نبيل لديها ثلاثة أطفال من زوجها إبراهيم الجمعان، هم: "محمد، ودانة، ويعقوب"، وتعد من أبرز مشاهير الخليج، ولها أكثر من 10 ملايين متابع عبر حسابها في "إنستغرام"، فضلاً عن متابعيها في تطبيق "سناب شات".

إقرأ أيضاً: عزة زعرور تشارك جمهورها موهبتها وهكذا علقت.. وماريتا الحلاني تتفاعل