تعرضت عارضة الأزياء السعودية، عبير سندر، لموقف صعب خلال زيارتها لطبيب الأسنان الخاص بها؛ حيث ظلت "محبوسة" لفترة طويلة في سلالم عيادة الطبيب.

ونشرت سندر مقطع فيديو، عبر خاصية "ستوري" في "إنستغرام"، رصدت من خلاله تفاصيل هذه التجربة الصعبة التي مرت بها. وظهرت سندر، في بداية الفيديو الذي دونت عليه تعليقاً قالت فيه: "أرتعش خوفاً"؛ وهي تقول إنها كادت أن تصاب بالجلطة، بعدما تعرضت للحبس داخل سلالم عيادة طبيب الأسنان الخاص بها.

وأشارت إلى أنها ظلت تستغيث كي يأتي أي شخص وينقذها لكن لم يستجب لها أحد، متابعة: "أنا عالقة ولا أحد يستطيع أن يسمعني".

وتابعت عارضة الأزياء السعودية: "أنا مرعوبة سوف أصاب بالإغماء لا أحد يمكنه سماعي.. وجميع الأبواب لا يوجد بها مقابض لكي أتمكن من فتحها".

وأوضحت سندر أنها اضطرت إلى الاتصال بطبيبها، الذي لم يكن موجوداً في ذلك الوقت؛ وعلقت قائلة: "الطبيب في طريقه لكي ينقذني.. لم أكن أعلم أنني لدي فوبيا من الأماكن المغلقة".

إقرأ أيضاً:  وفاء مكي تشارك جمهورها تصوير أول مشاهدها في مسلسل «عندما تعزف الريح»
 

وظلت عارضة الأزياء السعودية جالسة على السلالم لفترة طويلة حتى جاء الطبيب إليها وأنقذها، وظهرت بعد ذلك داخل العيادة؛ لافتة إلى أنها كانت سوف تدخل في نوبة بكاء، لولا أن جاء الطبيب إليها.

وأشارت عبير سندر إلى أنها السبب في هذه الأزمة، بعدما سلكت الطريق الخطأ من أجل الوصول لعيادة الطبيب الخاص بها.

من ناحية أخرى؛ سبق وقررت عبير سندر أن تخوض رحلة إنقاص وزنها والتحوّل لإنسانة صحية، من خلال الاشتراك في أحد النوادي الرياضية، لافتةً إلى أنّه نفس النادي الذي يشترك فيه زوجها البريطاني ليام أونيل، معربةً عن حماسها لأن تجرب كلاس كيك بوكسينغ، كي تصبح إنسانة صحية.