يبدو أن الفنانة البحرينية، شيلاء سبت، تواجه بعض التعليقات والنصائح من أحد الأشخاص ولم تكشف عن هويته، والتي لم تلق قبولاً لديها.

ويتضح من خلال منشورات سبت، الأخيرة عبر حسابها في "إنستغرام"؛ أن هذه التعليقات قد أثارت حفيظتها حتى دفعتها للخروج عن صمتها والرد، إذ كشفت عن بعض تفاصيل شخصيتها لكي تكون رسالة لهذا الشخص؛ لافتة إلى أنها خلقت لكي ترضي نفسها، لا لأن ترضي الآخرين.

ونشرت سبت صورة لها، عبر خاصية "ستوري" في "إنستغرام"، ودونت عليها تعليقاً، قالت فيه: "لا أجيد التصنع أبداً.. فأنا أحب أن أظهر شخصيتي على حقيقتها".

وتابعت، قائلة: "إن راقت لأحد يسعدني ذلك، وإن لم أرق له فليعلم أنني لم أخلق لأرضيه"؛ ما يكشف تمتع الفنانة البحرينية بشخصية مميزة، تتمتع بالقوة والاستقلالية.

كما كتبت شيلاء سبت منشوراً آخر، واصلت من خلاله كشف تفاصيل شخصيتها؛ حيث قالت: "حتى تليفوني كان أسمح له يصحح الأخطاء الإملائية.. مين أنت علشان تيجي تعدل لي أخطائي؟!".

إقرأ أيضاً:   عبير سندر «محبوسة» داخل عيادة الطبيب.. وتصاب بالرعب
 

وفي وقت سابق، حاولت شيلاء سبت أن تكتشف موهبة جديدة لديها وهي الغناء، بالإضافة إلى قدراتها وإمكانياتها في عالم التمثيل، حيث نشرت فيديو لها، عبر حسابها على "سناب شات"؛ وهي تستعرض موهبتها في الغناء، وذلك خلال كواليس تصوير مشاهدها من مسلسلها "جنى تصعد المنصة".

وقررت سبت الاستعانة بالفنان والمطرب الكويتي حمد القطان، ليقوم بتقييم صوتها، حيث وصفته بأنه سيكون "لجنة التحكيم"؛ قبل أن تقوم بالغناء واستعراض موهبتها.