حرصت الفنانة المصرية المقيمة في الكويت، رانيا شهاب، على طمأنة الجمهور بشأن الوضع الصحي لوالدتها، التي كانت قد انتقلت إلى المستشفى قبل أيام، إثر وعكة صحية أدخلتها "العناية المركزة".

وقالت شهاب، التي وثقت مقطع فيديو عبر حسابها في "إنستغرام"، ظهرت فيه والدتها داخل المستشفى، مؤكدة أنها غادرت "العناية المركزة"، وتوجد حالياً في غرفة عادية لاستكمال بقية العلاج.

وثمنت شهاب جهود الجمهور معها ودعاءهم لوالدتها، مطالبة إياهم باستمرار الدعوات كي يخفف الله عنها الألم. فكتبت: "أمي طلعت من العمليات ودشت العناية المركزة قعدت يوم وطلعت الجناح.. الحمد لله رب العالمين.. أشكر كل اللي دعا لأمي وسأل واهتم إذا باتصال أو مسج أو كومينت.. جد أشكركم من كل قلبي على الدعاء ووقفتكم معاي.. ادعولها تقوم بالسلامة  ويشفيها ويخفف عنها الألم".

وتركت رانيا شهاب تعليقاً على الفيديو، وجهت فيه رسالة لوالدتها قائلة: "يارب ياخد من عمري ويعطيج ويشفيج ويقومج بالسلامة".

وتفاعل مع منشور رانيا شهاب عدد من نجوم الفن والمشاهير، من بينهم فاطمة الطباخ، التي كتبت: "أجر وعافية تقوم بالسلامة يارب"، وكتبت خبيرة التجميل أسماء البريك، قائلة: "الحمد لله يا حبيبتي.. ربي يطمن قلبك عليها".

إقرأ أيضاً:  عزة زعرور تشارك جمهورها موهبتها وهكذا علقت.. وماريتا الحلاني تتفاعل
 

يذكر أنه، في شهر مايو الماضي، أعلنت رانيا شهاب زواجها على الهواء، وذلك أثناء استضافتها في برنامج "سراي" على الفضائية الكويتية، مشيرة إلى أن هذه المرة الأولى التي تعلن فيها هذا الخبر، حيث لم يسبق لها الكشف عن هذا الموضوع من خلال حساباتها على "السوشيال ميديا"، وأوضحت أنه تم عقد قرانها في شهر فبراير الماضي، لكنها لم تقم حفل زفافها، مؤكدة أنها انتهت من تأسيس منزلها بالكامل، ولا ينقصه إلا أشياء بسيطة.