خرجت الفنانة الكويتية، غدير السبتي، للرد على أحد متابعيها الذي وجه لها انتقاداً بشأن طبيعة شخصيتها في مسلسلها الجديد "جنية"، الجاري عرضه في الأيام الحالية على إحدى المنصات الإلكترونية.

ووثقت السبتي مقطع فيديو عبر حسابها في تطبيق "سناب شات"، إذ بررت من خلاله ما سئلت عنه بشأن نبرة صوتها، التي اتصفت بالمزعجة والغريبة، خلال الحلقات الأولى من العمل.

وقالت السبتي إن الدور الذي تقوم به في المسلسل يحتم عليها إخراج ذلك الصوت، وأنها شخصياً لم تحب رؤية نفسها هكذا في البداية، لكنها استمعت لآراء الآخرين، الذين أشادوا بإتقان الشخصية وإبداعها.

ووجهت الفنانة الكويتية رسالة إلى المتابع الذي انتقدها، قائلة إن نبرة الصوت ستتغير على مدار الحلقات المقبلة، مشيرة إلى أن الأحداث التي سيشهدها العمل ستحدث تغييراً، وعليه أن يتابع ما يستجد، كما وجهت الشكر لجمهورها وطاقم العمل الذين اجتهدوا كثيراً لإنجاح ذلك العمل، وظهوره بشكل لائق ومناسب لجمهور.

إقرأ أيضاً:  رانيا شهاب تطمئن الجمهور على وضع والدتها الصحي.. بعد مغادرتها «العناية المركزة»
 

كما كشفت غدير أن قصة المسلسل مستوحاة من قصة حقيقية، مع بعض الخيال والتشويق الذي نال إعجاب الكثير من الجمهور.

وكانت غدير السبتي قد شاركت مسبقاً جمهورها صورة لها، وهي تجسد الشخصية التي تلعبها بمسلسلها الجديد "جنية"، والتي بدأت تصويره، مؤخراً، مع المجموعة الفنية، وتجسد من خلاله شخصية جديدة ومختلفة تضاف إلى مسيرتها الفنية.

وقالت: "العمل قصة وسيناريو وحوار الكاتب علي الدوحان، وإخراج حسين شوكت".