أضافت الإعلامية المصرية، وفاء الكيلاني، منشوراً عبر حسابها في "إنستغرام"، تضمن صورة لشخص يضع كفيه على وجهه وتظهر عيناه فقط، متحدثة من خلال الصورة عن حكم الأشخاص على "المظهر"، الذي يكون أمامهم فقط.

وقالت الكيلاني، في تعليق لها باللغة الإنجليزية، إنه لا يجب النظر للشعر أو الجلد الذي يظهر من الشخص، لكن لابد من النظر إلى الروح لأنها التي تمثل الشخص، في إشارة إلى أن هناك أبعاداً أخرى في التعاملات والنظر إلى الأشخاص.

وكتبت الكيلاني، قائلة: "أنا لست هذا الشعر.. أنا لست هذا الجلد، أنا الروح التي تعيش في الداخل"، ليتفاعل معها الجمهور في مواقع التواصل الاجتماعي، تاركين تعليقات أكدوا فيها أن أجمل ما فيها روحها.

فيما تفاعلت الفنانة المصرية القديرة سوسن بدر مع منشور وفاء الكيلاني، تاركة تعليقاً تضمن إيموجي قلوب، بينما كانت قد تركت وفاء في تعليقها بالعربية تقول: "صباح الروح".

وكانت قد عبرت الإعلامية وفاء الكيلاني، مؤخراً، عن حزنها الشديد لرحيل النجمة المصرية القديرة سهير البابلي، فقالت إنها واحدة ممن ملأت القلوب بهجة، لكنها ستعيش معنا وفي ذكرياتنا، منوهة، في منشور لها عبر حسابها في "إنستغرام"، بأن مصر كلها حزينة على من أسعدتنا وفرحتنا طويلاً، متمنية الرحمة والمغفرة للراحلة سهير البابلي.

إقرأ أيضاً:  شيلاء سبت تكشف مواصفات شخصيتها.. وتعلق: «لا أجيد التصنع»