ظهرت الممثلة والإعلامية الإماراتية، مهيرة عبدالعزيز، بإطلالة جديدة على جمهورها، حرصت خلالها على استفتائهم بشأنها، وما إذا أحبوها أم لا.

وارتدت عبدالعزيز فستاناً باللون الذهبي، بتوقيع المصمم اللبناني عباس حراجلي، كما تناسب المكياج مع لون فستانها، وكان بتوقع خبيرة التجميل منى إسماعيل، وقام بتصفيف الشعر شهاب عادل.

وحرصت مهيرة عبدالعزيز على تدوين تعليق، قالت فيه: "حبيتو اللوك الذهبي؟"، لاسيما أنها مقلة في الظهور بمثل تلك الإطلالات، ليتفاعل معها الجمهور تاركين تعليقات، أثنوا فيها على جمال مظهرها وأناقتها. ومما جاء في التعليقات: "ما شاء الله كل شيء فيكم حلو"، و"قمر"، و"ولع ولع"، و"ياقلبي على التوهج"، و"منورة القاهرة كلها".

وكانت قد كشفت مهيرة عبدالعزيز، قبل أيام، عن جديدها لجمهورها من خلال فيلمها الجديد الذي تشارك فيه بشخصية مميزة ويحمل اسم "الكمين"، والذي يعد أحد أضخم الإنتاجات الإماراتية.

إقرأ أيضاً:  نهى نبيل تعلن حملها في شهرها الخامس.. ونجوم الفن يهنئونها
 

وشاركت مع جمهورها المتابع لحسابها في "إنستغرام"، حينها، صورة من البوستر الخاص بشخصيتها في الفيلم، إذ يبدو أنها تجسد شخصية "طيار"، إذ دونت على البوستر شخصيتها وهي: "طيار الطائرة العمودية الهجومية مهيرة عبدالعزيز".