خطفت النجمة الإماراتية، بلقيس فتحي، الأضواء من خلال الظهور بـ"outfit" مميز، بدت فيه وهي تهبط من "باص" مرتدية "تنورة وبلوزة"، كما رفعت نصف شعرها للأعلى، وتركت أطرافه منسدلة خلف ظهرها.

وبعدها، ظهرت بلقيس كأنها في موقع تصوير أحد أعمالها مرتدية بنطلوناً و"بلوفر"، معلقة بأنها أحبت "الأوتفت" كثيراً، وسط تفاعل كبير من المتابعين في مواقع التواصل الاجتماعي.

وتمايلت بلقيس على أنغام أغنية أمازيغية للمطربة المغربية الفرنسية "أوم الغيث"، من خلال أغنيتها "تما"، التي يقول مقطعها: "بشوية حتى نوصلو للسحاب.. وتكون السما فاتحة الأبواب.. ديني تما ذيك الخيمة فوق الغيمة.. اللي بنيناها وفرشناها.. بيدينا أنا وياك".

وترك العديد من المتابعين تعليقات مميزة، أشادوا فيها بإطلالة بلقيس، وأنها مميزة كما العادة، حيث جاء في بعض التعليقات: "جميلة الجميلات"، و"يجنن الأوتفت"، و"واعرة هالأغنية"، و"صوت أوم في الأغنية خرافي".

إقرأ أيضاً:  صبا مبارك «باكية».. تحدثت عن علاقتها بوالديها في طفولتها
 

يذكر أن بلقيس فتحي ظهرت للجمهور، مؤخراً، بإطلالة جديدة ومختلفة، ظهرت فيها مرتدية الزي المغربي التقليدي، إذ استغلت وجودها في المغرب هذه الأيام، وارتدت "القفطان المغربي"، لاسيما أنها تحرص على أن تواكب تقاليد كل بلد تزوره، حيث استعرضت إطلالتها بالقفطان المغربي، وبدت في غاية الأناقة حيث علقت تقول: "وقفة حب واحترام للتكشيطة المغربية".