تحدث الفنان المصري، أكرم حسني، عن علاقة الأبوة التي تجمعه بابنيه، مبنياً أنه صراع داخلي بشأن تربيته لهما، وهما "ربى"، و"ياسين"، حيث أوضح أن لديه أصولاً تعود إلى صعيد مصر، كون والده من محافظة أسيوط.

وتابع حسني، في مقابلة تلفزيونية عبر برنامج "صاحبة السعادة"، الذي تقدمه الفنانة والمنتجة المصرية إسعاد يونس، أن الصراع ناتج بسبب تلك الأصول، حيث "العرق الشرقي الصعيدي"، يواجهه ما نشأ عليه الجيل الحالي، وأنه لا يحتاج إلى الانغلاق بل إلى التفتح نحو ما يميلون نحوه، وأن تكون هناك صداقة تجمعهم.

وتابع حسني أن ابنته "ربى" (15 عاماً) حالياً، وتشبهه كثيراً في طباعه، حيث تأخذ ذات التفكير، وتراه طوال الوقت مثلاً أعلى، متابعاً أن ابنه "ياسين" (10 سنوات) لديه أذن موسيقية، حيث دار بينهما حديث في هذا الشأن، لكن ابنه أكد له أنه لا  يرغب في الاهتمام بالمزيكا.

إقرأ أيضاً:  تمايلت على أغنية أمازيغية.. بلقيس تخطف الأنظار بإطلالتها
 

وأردف حسني أنه وابنته "أصحاب"، لكن بشرط استمرار الاحترام بينهما، لافتاً إلى أنه طلب منها أن تروي له جميع ما يحدث له، خطأ أو صواباً، لأنه في كل الأحوال يحبها.

وأشار إلى أنها تسير على ما وضعه من أسس للعلاقة بينهما، إضافة إلى أنه أصبح يروي لها بعض المشاكل، التي تحدث له في عمله، مبيناً أن هذا يشعرها بمسؤولية في العلاقة بينهما، ويعلمها أن تكون العلاقة متوازية.