استعاد الفنان الكويتي، عبدالعزيز المسلم، ذكرياته مع زميله الفنان الكوميدي حسن البلام، بعدما جمعهما لقاء عفوي خلال كواليس أحد الأعمال.

وظهر المسلم، في الفيديو الذي نشره عبر حسابه في "إنستغرام"، سعيداً بلقاء حسن البلام، وأعادا ذكريات جمعتهما معاً، حينما عمل عبدالعزيز مخرجاً لأحد أعمال الأخير منذ فترة بعيدة.

وأوضح الثنائي أن هذا العمل يعد الأول بينهما كممثلين معاً، وخلال اللقاء قام المسلم بطبع قبلة على وجه البلام، في إشارة للعلاقة القوية التي تجمعهما.

ورفض الفنانان أن يكشفا نوع العمل وطبيعته، وعلقا قائلين بشكل طريف: "شنو ما ندري"، وكتب: "المسلم" على الفيديو، قائلاً: "العرض باجر، مع أخوي حسن البلام..".

وتفاعل مرتادو مواقع التواصل الاجتماعي بشكل مكثف مع الفيديو الذي نشراه على "السوشيال ميديا"، ووصفوه بالعفوي والجميل.

إقرأ أيضاً:  هاني رمزي يستعيد ذكريات صداقته مع أحمد السقا بصورة.. وهكذا علق
 

يذكر أن الفنان عبدالعزيز المسلم قد انتهى، مؤخراً، من عرض أحدث أعماله المسرحية "المهمة الصعبة"، من إخراج عبدالله المسلم، وتأليف عبدالعزيز المسلم، وبطولة: عبدالعزيز المسلم، وجمال الردهان، وزهرة الخرجي، ومرام البلوشي، وعبدالله المسلم، وأحمد التمار، وتدور أحداثها بشكل غامض مليء بالإثارة، وأبطالها رجال المهمات الصعبة الذين يواجهون مصيراً مجهولاً.

ويعد حسن البلام واحداً من أهم ممثلي الكوميديا في الكويت ودول الخليج، وقدم عشرات الأدوار الكوميدية، بين كوميديا الموقف والتقليد، وفي عام 2014 أسس مع مجموعة من الفنانين جروب مسرحياً كوميدياً يسمى "جروب البلام".