احتفلت الفنانة اللبنانية، هيفاء وهبي، بعيد ميلاد شقيقتها الصغرى "هناء"، التي خطفت أنظار الجمهور إليها بسبب جمالها وتشابه ملامحها مع شقيقتها، موجهة لها رسالة رومانسية، عبرت فيها عن حبها الشديد لها، واصفة إياها بأنها الأقرب إلى قلبها في هذا العالم.

وشاركت وهبي جمهورها صورة لشقيقتها "هناء"، عبر حسابها في "إنستغرام"، وعلقت قائلة: "أختي.. هانو كل سنة وأنتي بخير يا أجمل أخت في الدنيا أنا محظوظة إن لدي أخت مثلك، أنت العالم بالنسبة لي.. حبي وقبلاتي لك".

وحرص الجمهور على التفاعل مع منشور هيفاء وهبي، وانهالت عليها التعليقات التي قدمت التهاني والتبريكات لشقيقة هيفاء وهبي، متمنين لهما المزيد من النجاح والتقدم، وأن تظل علاقتهما مليئة بالحب والقرب سوياً.

إقرأ أيضاً:  رانيا شهاب: لا أخجل من بدايتي كـ«كومبارس».. وتكشف عن أجرها
 

ودائماً تشارك الفنانة هيفاء وهبي جمهورها تفاصيل حياتها، خاصة مع أقرب الناس إليها، حيث سبق ونشرت فيديو لشقيقتها "عليا"، وهي تفاجئها بهدية بمناسبة عيد ميلادها، مؤكدة أنها أجمل مفاجأة حدثت لها في مثل هذا اليوم.

ونشرت وهبي مقطع فيديو يكشف هذه المفاجأة، والتي هي عبارة عن رسمة لها على رمال البحر في دبي، عبر حسابها الرسمي على تطبيق "إنستغرام"، معلقة: "ما بظن في أجمل من هيك مفاجأة!!".