أعلنت الفنانة البحرينية، هيفاء حسين، عن مشاركتها في الموسم الثاني والجديد من برنامج "سين جيم"، الذي يجري عرضه خلال الأيام القليلة المقبلة عبر التلفزيون البحريني.

وشاركت هيفاء حسين صورة جديدة عبر حسابها في "إنستغرام"، وثقت من خلالها ظهورها رفقة فريق عمل البرنامج، بينهم الممثل البحريني سامي رشدان، وأحمد شريف، معربة عن حماسهم بتلك المشاركة الجديدة.

وقالت حسين إن "سين جيم" برنامج عائلي ممتع، يهدف إلى دعم وتنمية الثقافة في المجتمع البحريني، مردفة: "بعد أيام نلقاكم مجدداً على تلفزيون البحرين".

من جانبه، شارك الممثل سامي حمدان صورة من كواليس التصوير التي جمعته بمقدمي البرنامج، وعلق قائلاً: "قريباً برنامج سين جيم يعود إليكم من جديد على شاشة تلفزيون البحرين".

وتفاعل عدد من المتابعين في مواقع التواصل الاجتماعي مع منشور هيفاء حسين، متمنين لها النجاح والتوفيق، وأشاروا إلى أن البرنامج يعد من أفضل وأهم البرامج، ونال نجاحاً كبيراً في موسمه الأول.

إقرأ أيضاً:  جيسيكا عازار تهنئ زوجها بعيد ميلاده.. فماذا قالت؟
 

يذكر أن هيفاء حسين رفعت، مؤخراً، منسوب التشويق لدى جمهورها المتابع لحسابها في "إنستغرام"، بشأن الشخصية التي تُجسِّدها في مسلسلها الدرامي الجديد "الزقوم"، وذلك من خلال صور لها وهي تُواصل تصوير العمل، تحت قيادة المخرج حسين أبل.

وظهرت هيفاء حسين، في الصورة، وهي ترتدي عباية سوداء غطّت كامل جسدها مع غطاء رأس كامل يبدو للمشاهد أنه "نقاب"، تاركةً تعليقاً قالت فيه: "شنو تتوقعون دوري في المسلسل"، لتبدأ سلسلة من التعليقات عبر المنشور، كلٌّ حسب توقعه.