أضافت النجمة المصرية، ياسمين عبدالعزيز، مقطع فيديو عبر حسابها في "إنستغرام"، ظهرت فيه وهي تقوم بتصفيف شعرها على يد مصفف الشعر يوسف صادق، بينما وضعت لها المكياج خبيرة التجميل دينا ديمتري، وسط تفاعل كبير من جانب الجمهور في مواقع التواصل الاجتماعي.

ولم يتعدَّ الفيديو ثواني معدودة، حيث كانت عبدالعزيز ترتدي ذات الملابس التي ظهرت بها في برومو مقابلتها التلفزيونية المرتقب عرضها خلال الأيام المقبلة، عبر برنامج "معكم منى الشاذلي"، والذي ستحل عليه ضيفة في أول لقاء إعلامي لها بعد الوعكة الصحية التي أصابتها قبل 4 أشهر، ونقلت إثرها لأحد المستشفيات بالخارج لاستكمال رحلة العلاج.

وكانت عبدالعزيز أمام المرآة مع مصفف الشعر الخاص بها، ليحصد المقطع أكثر من مليون و300 ألف مشاهدة في ساعات قليلة من نشره، بينما تفاعل معها عدد من المشاهير ونجوم الفن، بينهم صديقتها النجمة منى زكي، التي كتبت قائلة: "ربنا يحميكي"، كما علقت بدرية طلبة بإيموجي قلوب، وغيرهما من المحبين.

في السياق، شارك أحمد العوضي، عبر حسابه الشخصي في موقع "فيسبوك"، مقطع فيديو ظهر فيه أحد الأشخاص بالسيارة، وبرفقته فتاة تجسد دور خطيبته، وكانت تصر على "النكد" معه، بينما ظل خطيبها متماسكاً.

وبدا المقطع طريفاً، واستطاع من خلاله الشاب أن يقنع خطيبته بأخطائها، معلنة أنها تقبلت ما قاله، وستعمل على تغيير نفسها، إلى أن يفاجئها بالتعامل بنفس طريقتها وسط أجواء كوميدية.

إقرأ أيضاً:  درة تحبس الأنفاس في أحدث ظهور لها رفقة زوجها.. وهكذا بدت
 

وقام العوضي بالاشارة إلى حساب زوجته ياسمين عبدالعزيز، وترك تعليقاً قال فيه: "مين دي؟"، ثم ترك إيموجي مليئاً بالضحك، لترد عليه ياسمين عبدالعزيز بصورة لها، وهي تشير إلى نفسها بأنها من تفعل ذلك، وسط ضحكات من الثنائي وتفاعل الجمهور معهما.

يأتي هذا بعد أن ظهرت ياسمين عبدالعزيز في برومو الحلقة وهي منهارة من البكاء، وذلك عبر قناة "CBC"، إذ يتم التحضير لاستضافتها في برنامج "معكم منى الشاذلي"، قريباً، فقالت: "أنا كنت بموت، والتربي باعت لي رسالة وبيجهزوا لي التربة، وكنت في صدمة وقتها".

يذكر أن ياسمين عبدالعزيز أعلنت، في 11 سبتمبر الجاري، تعافيها تماماً من أزمتها الصحية، التي مرت بها منذ منتصف يوليو الماضي، كاشفةً عن صورٍ لها من داخل المستشفيات التي تلقت فيها العلاج طوال الفترة الماضية.