فاجأ النجم السوري، مكسيم خليل، جمهوره المتابع لحسابه في "إنستغرام"، بمشاركتهم صورة جديدة من أحدث ظهور له، إذ اعتمد "لوك" جديداً، لم يعهده منه الجمهور من قبل.

وظهر خليل "حليق الرأس" تماماً، مؤكداً أن هذا "اللوك" من كواليس تجربة جديدة ودور جديد عليه، دون أن يكشف طبيعة ما يتم التحضير له في الكواليس، وترك الجميع في حالة من الترقب والانتظار.

في السياق، حرص مكسيم خليل على توجيه الشكر لجميع من تواصل معه بالرسائل الداعمة له، التي أشادت بدوره في مسلسل "8 أيام"، الذي يجري عرضه حالياً عبر إحدى المنصات الإلكترونية.

وكتب خليل، قائلاً: "من كواليس تجربة جديدة ودور جديد.. بدي أشكركم على رسائل الحب ياللي عم توصلني لمسلسل 8 أيام..".

وتفاعل مع منشور خليل عدد كبير من المتابعين في مواقع التواصل الاجتماعي، تاركين تعليقات عبروا فيها عن إعجابهم بإطلالته من خلال "لوك" جديد، مؤكدين أنه سيكون دوراً مميزاً كالعادة، وتمنوا له التوفيق.

إقرأ أيضاً:  أكرم حسني يتحدث عن علاقته بابنه وابنته.. فمن يشبهه أكثر؟
 

ومما جاء في التعليقات: "جمال هالطلة الملائكية"، و"كل مرة بتبهرنا بأدوارك الحلوة بانتظارك نحنا"، و"أحلى صلعة"، و"بالتوفيق يا مبدع"، و"مبدع بكل دور عم تاخده"، لتستمر التعليقات الإيجابية نحو الإعجاب باللوك، والإشادة بالمسلسل.

مسلسل "8 أيام" من بطولة مكسيم خليل، وسينتيا خليفة وبديع أبو شقرا وإلسا زغيب وميا سعيدو، وياسر البحر، ومن تأليف وإخراج مجدي السميري.