كشفت الفنانة أروى جودة السبب وراء عدم حضورها حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، في دورته الـ43 المقامة هذه الأيام في دار الأوبرا المصرية، حيث أقيم حفل الافتتاح الجمعة الماضية، بحضور عدد كبير من نجوم الفن.

وقالت جودة، في مقابلة لها عبر قناة "تن"، مع الإعلامية المصرية بوسي شلبي، إنها تعرضت لحادث، لكنه صغير، وأعقبته مشاجرة تسببت في تأخيرها عن حضور الحفل، موضحةً أنها حال جاءت حينها ستكون الأبواب قد أغلقت، وبالتالي ستثير أزمة دون داعٍ، ما جعلها تفضل العودة إلى منزلها.

وأضافت، على هامش حضورها العرض العالمي الأول لفيلم "أبو صدام"، وهو الفيلم المصري الوحيد المشارك في المسابقة الرسمية للمهرجان، أنها عقب الحادث ظلت تبكي، ما تسبب في تلف المكياج، مردفة: "زعلت قوي لما حصلت الحادثة، ابتديت أعيط فالكحل عمل مثلثات".

إقرأ أيضاً:  وفاء الكيلاني تتحدث عن عدم الحكم على الأشخاص من «المظهر».. وسوسن بدر تعلق
 

وعن حضورها عرض فيلم "أبو صدام"، قالت أروى جودة إنها تحرص على تلك المشاركة، وتتمنى العمل مع مخرجة الفيلم نادين خان، مبينةً أنها أحبت عملها كثيراً، لأن لها طابعاً خاصاً.

وأوضحت أنها لم تستقر على التعاقد على عمل فني حالياً للظهور به في عام 2022، لافتة إلى أنها في مرحلة القراءة لعدد من الأعمال السينمائية، ومن المنتظر أن تحسم رأيها للتعاقد في الفترة المقبلة.

يذكر أن مهرجان القاهرة السينمائي الدولي مستمر في عرض فعالياته وأفلامه المتنوعة على مدار الأيام المقبلة، فيما يختتم دورته يوم 5 ديسمبر الجاري.