تشارك الفنانة الكويتية حصة النبهان، ومواطنها الفنان عبدالله التركماني، والفنانة سماح، في مهرجان الكويت المسرحي بدورته الـ21، من خلال مسرحية "زهور القبور"، التي من المقرر أن تفتتح عروض المهرجان الخميس.

ونشرت النبهان، عبر حسابها في "إنستغرام"، صورة بالأبيض والأسود للبوستر الرسمي للمسرحية، الذي تصدرته مع عبدالله التركماني، وسماح. كما نشرت صورتين من بروفات المسرحية، مع التركماني وسماح، مدوناً عليهما: "زهور القبور.. نحن أبطال تلك القصة".

وشوقت الجمهور لمشاهدة المسرحية، حيث علقت على الصور التي نشرتها، قائلة: "ضمن فعاليات مهرجان الكويت المسرحي بدورته الواحدة والعشرين.. فرقة مسرح الشباب تقدم مسرحية زهور القبور يوم الخميس الموافق 2 ديسمبر على مسرح الدسمة الساعة الـ8 مساءً".

كما حرصت على نشرت صورة أخرى، تتضمن جدول فعاليات مهرجان الكويت المسرحي الحادي والعشرين، والتي أوضحت أن حفل افتتاح المهرجان سيبدأ مساء اليوم الأربعاء، بحفل لتكريم رواد المسرح.

ومسرحية "زهور القبور" بطولة: سماح، وعبدالله التركماني، وحصة النبهان، وديكور: محمد الرباح، وإضاءة: عبدالله النصار، وأزياء: فهد المذن، وموسيقى ومؤثرات صوتية: وليد سراب، ومكياج: عبدالعزيز الجريب، والفريق التقني: عبدالعزيز العبيد، وحسين الحسن، وتصوير: محمد المهنا، ومدير إدارة الإنتاج: سعد الفلاح، وإنتاج: بسام مطرود، وإشراف فني: علي الحسيني، وإشراف عام: محمد المزعل، وتأليف وإخراج: فيصل العبيد.

من جانبها، كشفت الفنانة سماح الكويتية تفاصيل الدورة الحادية والعشرين من مهرجان الكويت المسرحي، التي تستمر حتى يوم 10 ديسمبر المقبل.

ونشرت سماح، عبر حسابها في "إنستغرام"، صورة تتضمن شعار المهرجان، وعلقت عليها قائلة: "تحت رعاية معالي وزير الإعلام والثقافة ووزير الدولة لشؤون الشباب رئيس المجلس الوطني للثقافة والفنون والآداب، يسر الأمانة العامة للمجلس الوطني للثقافة والفنون والآداب أن تعلن افتتاح مهرجان الكويت المسرحي في دورته الـ21، اليوم الأربعاء في تمام الساعة 8 مساء على مسرح الدسمة".

إقرأ أيضاً:  شيلاء سبت تكشف مواصفات شخصيتها.. وتعلق: «لا أجيد التصنع»
 

وأوضحت أنه من المقرر أن يشهد حفل الافتتاح تكريم مجموعة من الفنانين المؤثرين في المسرح الكويتي، مضيفة: "ستعرض مسرحية رسالة فنان للمخرج يوسف البغلي، وتستمر فعاليات المهرجان من 1 - 10 ديسمبر 2021، وجميع العروض الساعة 8، وعلى مسرح الدسمة، والدعوة عامة"، معربة عن أمنياتها لجميع المشاركين التوفيق.