ترتبط الفنانة التونسية، شيماء هلالي، وزوجها رجل الأعمال الألماني تميم؛ بعلاقة خاصة مع طفلهما آدم؛ حيث يحرصان على الاهتمام بكافة التفاصيل الخاصة به.

ومؤخراً؛ كشفت هلالي عن احتفالها رفقة زوجها تميم بظهور أول "سن" لطفلهما آدم بطريقة خاصة؛ حيث أقاما احتفالاً خاصاً، ونشرت الفنانة التونسية صورتين عبر حسابها في "إنستغرام "؛ ظهرت في الأولى رفقة ابنها الذي حرصت على إخفاء وجهه؛ ودونت عليها تعليقاً، قالت فيه: "أول سن لآدم.. يا روح ماما".

بينما ظهر في الصورة الثانية زوجها تميم، وهو يحمل طفلها آدم خلال مراسم الاحتفال؛ وظهر الطفل وهو يرتدي "تيشيرت" مدوناً عليه عبارة: "لقد حصلت على أول سن".

وحظي منشور شيماء هلالي بتفاعل واسع من قبل متابعيها، الذين حرصوا على الدعاء لطفلها بدوام الصحة والعمر الطويل؛ كما تمنوا لها حياة سعيدة رفقة زوجها تميم.

وكانت أعلنت هلالي، عبر حسابها على موقع "إنستغرام"، في شهر يونيو الماضي، أنها وضعت مولودها الأول من زوجها، وأنها أطلقت عليها اسم آدم.

وترتبط شيماء هلالي بعلاقة حب خاصة مع زوجها رجل الأعمال الألماني تميم، خاصة أنه أعلن إسلامه من أجل الارتباط بها.

إقرأ أيضاً:  حمزة نمرة يرد على متابع وصف أغانيه بـ«الهابطة».. ويعلق على تعاونه مع تامر حسين
 

وتحرص هلالي، بين الحين والآخر، على توجيه بعض الرسائل الرومانسية لزوجها، وذلك عبر حساباتها المختلفة بمواقع التواصل الاجتماعي؛ حيث سبق ونشرت صورة لها رفقة زوجها وابنها آدم، عبرت فيها عن مدى حبها للثنائي، حيث وصفتهما بـ"الروح والقلب".