تمتلك نجمة "السوشيال ميديا" الأردنية، زين كرزون، روحاً فكاهية وخفة دم ملحوظة؛ وهو ما يظهر من خلال منشوراتها عبر حساباتها بمواقع التواصل الاجتماعي. ورغم الملامح الجمالية والأنوثة الطاغية، التي تتميز بها نجمة "السوشيال ميديا" الأردنية؛ فإنها حاولت أن تكتشف كيف ستبدو ملامحها لو كانت "ولداً".

ونشرت كرزون، عبر "ستوري" حسابها في 'إنستغرام"؛ صورة لشاب وسيم يتشابه مع ملامحها بدرجة كبيرة؛ وعلقت عليها قائلة: "شو رأيكم بالشاب الحلو.. هذا شكلي لو كنت شاب".

كما نشرت فيديو آخر، استعرضت من خلاله مهارتها في التقليد؛ حيث ظهرت بالشخصية الأولى، مستخدمة الفلتر، ما أظهرها بمكياج صاخب وهي تقوم بالغناء.

وظهرت زين كرزون، في الإطلالة الثانية، بشخصية شاب بلحية وشارب، كانت فيها أشبه لمطرب الهيب هوب الكندي مساري.

من ناحية أخرى، حاولت زين كرزون إرسال رسالة ساخرة خاصة لكل الغاضبين منها؛ حيث نشرت مجموعة من الصور عبر حسابها بـ"إنستغرام"، ودونت عليها عبارة، قالت فيها: "لكل حد زعلان مني.. ترقبوا المزيد نزلت حركات جديدة بتزعل أكتر".

وفي وقت سابق، استعرضت نجمة "السوشيال ميديا" الأردنية، من خلال فيديو بثّته عبر "ستوري" حسابها في "إنستغرام"، الجمال الذي تتمتع به بنات عائلتها.

وأعادت نجمة "السوشيال ميديا" الأردنية نشر فيديو صممته إحدى المتابعات لها، وجاء في بداية الفيديو مقولة: "تحذير: المقطع يحتوي على كمية بنات كرزون!".

إقرأ أيضاً:  نهى نبيل تعلن حملها في شهرها الخامس.. ونجوم الفن يهنئونها
 

واحتوى الفيديو على بعض المقاطع المتنوعة للثلاثي: "ديانا، وزين، وهيا كرزون"، ما كشف عن الجمال الذي تتمتع به الشقيقات. كما قامت زين، بعد ذلك، بنشر صورة التقطتها رفقة شقيقتيها: "ديانا، وهايا"، ومدوَّن عليها عبارة: "المشاهير الأخوة.. نجوم في الفن وأخوة بالحقيقة".