فاجأت الممثلة وملكة جمال لبنان السابقة، ​فاليري أبو شقرا، الجمهور المتابع لحسابها في "إنستغرام"، بنشر صورة حديثة لها رفقة "توأمها"، اللذين وضعتهما في 28 يوليو الماضي، من زوجها رجل الأعمال اللبناني زياد عمار، وسط تفاعل كبير من محبيها الذين أبدوا إعجاباً كبيراً بطلتها.

وكانت الصورة التي التقطتها فاليري أبو شقرا من منزلها، إذ كانت جالسة مرتدية بيجامة منزلية، وتحمل بين يديها "توأمها"، اللذين تفاعلا معها على عكس الصور الماضية التي نشرتها برفقتهما.

ولم تكشف فاليري أبو شقرا عن وجه توأمها، واكتفت بلقطة من الخلف، وكانت في تلك الصورة تبتسم لهما، ما يشير إلى وجود حالة من التفاعل معهما حالياً.

وتركت فاليري أبو شقرا تعليقاً على الصورة عبارة عن إيموجي قلب فقط، في إشارة إلى حالة الحب التي تعيشها مع توأمها، فيما نالت الصورة أكثر من 150 ألف إعجاب، إضافة إلى آلاف التعليقات التي تكاتف فيها غالبية الجمهور حول طلب الكشف عن أسماء "التوأم البنات"، واصفين إياهما بالأميرتين.

إقرأ أيضاً:  هكذا احتفلت شيماء هلالي وزوجها بطفلهما «آدم»
 

يذكر أنه، عند ولادة فاليري أبو شقرا توأمها، انتظرت يوماً كاملاً بعد تداول وسائل الإعلام والصحافة أنباء حول استقبالها مولودتها الأولى؛ لتُؤكد أنَّها ليست طفلة واحدة، وإنّما رُزقت توأماً، إذ نشرت عبر حسابها في "إنستغرام"، حينها، صورةً لها وهي تحمل طفلتيها التوأم، وأرفقتها بتعليق: "نعمتين من الله".