فاجأت الفنانة اللبنانية، ​نجوى كرم​، الجمهور بالكشف عن طريقة أعادت بها إحياء أرشيفها الغنائي، حيث أقدمت على خطوة مبتكرة ولافتة للأنظار، وتتواكب مع التكنولوجيا.

وقامت كرم بتدشين "فلتر" خاص بها يقوم من خلاله الجمهور بالعمل عليه لاختيار أفضل أغانيها القديمة، إذ نشرت تغريدة لها عبر حسابها في "تويتر"، تتضمن اللينك الذي يقوم بتحميل أجمل أغنياتها السابقة. وكتبت قائلةً: "فلتر جديد باسم (Najwa Karam's Archive) بيتضمّن أجمل أغنيات شمس الغنية صار موجود على Instagram ناطرينكن تجرّبوه وتفرجونا أيّ غنّية طلعتلكن".

An error occurred while retrieving the Tweet. It might have been deleted.

وتفاعل عدد كبير من المتابعين في مواقع التواصل الاجتماعي مع الفلتر الجديد، إذ أثنوا على الخطوة المبتكرة، مؤكدين أنها تعيد التفاعل بينها وبين جمهورها مجدداً، لاسيما أن الأغاني القديمة ستكون من خلال الفلتر بمثابة إعادة تقديم أغانيها للجيل الجديد، ليتعرفوا إليها أكثر.

ورغم إشادة البعض بما اتخذته نجوى كرم من خطوة، إلا أن البعض أكد لها أنهم ينتظرون منها أغاني جديدة وأعمالاً فنية متميزة، كما تعودوا منها، لاسيما أنها قدمت الكثير من الأعمال الفنية الجيدة في الفترة الماضية.

إقرأ أيضاً:  مروان خوري يتحدث عن بداية لقائه بخطيبته.. فماذا قال لها؟
 

ومؤخراً، خصت نجوى كرم جمهورها المتابع لحسابها في "إنستغرام" بمقطع فيديو، وثقت فيه لحظات استقبالها في الأردن، وذلك قبل إحيائها حفلاً غنائياً، ضمن فعاليات مهرجان جرش للثقافة والفنون الأردني، إذ ظهرت وهي تتجول في شوارع الأردن داخل طائرة مروحية "هليكوبتر"، حيث كانت تشير إلى الأماكن، وتقدم التحية للجمهور، وبجوارها قائد الطائرة.