شاركت الفاشينيستا وخبيرة التجميل السعودية، بدور البراهيم؛ مقطع فيديو عبر حسابها في "سناب شات"، أثناء لقائها بالنجم السعودي فايز المالكي، حيث كشفت خلال اللقاء عن رغبتها في التمثيل معه.

وأظهر الفيديو لقاء بدور البراهيم، وفايز المالكي بأحد الأماكن العامة، حيث غازل "المالكي" مواطنته بدور البراهيم، مشيداً بمهارتها في الطهي، مؤكداً أنه من مدمني طبق ورق العنب الذي تصنعه بدور؛ على الرغم من إتقان شقيقها سعد البراهيم، أيضاً، للطهي.

في سياق آخر، كشفت بدور البراهيم عن مرورها بحالة نفسية سيئة بعد عملية النحت التي خضعت لها مؤخراً، وذلك بسبب توجهها إلى أساليب للتصوير تختلف عن طبيعتها ومبادئها، محاولة بذلك إقناع الجمهور بأنها جميلة، خصوصاً بعد تداول مقطع وصفته بأنه "مفبرك"، أظهرها بشكل مختلف عن شكلها الحقيقي.

وبيّنت ذلك أثناء تجاوبها مع أسئلة متابعيها، الذين سألوها عن اتجاهها لتصوير نفسها بطرق تختلف عن شخصيتها التي عهدوها عليها، مؤكدين أن نهاية هذا الطريق مخيفة.

إقرأ أيضاً:  رنا رئيس ترفض الارتباط في عمرها الحالي.. وتؤكد: «يحيى الفخراني علمني الالتزام»
 

وأشارت البراهيم إلى أنها أصبحت لا تستطيع النوم بسبب الكوابيس التي تؤرقها يومياً، بسبب ظهورها بملابس لا تليق بها، ولا تتفق مع مبادئها وعاداتها وتقاليدها، مضيفة أنها اتخذت قراراً بالابتعاد عن مثل هذه الأفعال، كما أنها ستقوم بحذف جميع الصور والمقاطع التي لا تليق من حسابها على "إنستغرام".

وطلبت من متابعيها الدعاء لها حتى تعود لشخصيتها السابقة، وتعود لارتداء الحجاب، والالتزام به عن اقتناع.