عبر الفنان الكويتي، طارق العلي، عن استيائه من اتهام البعض له بإثارة المشاكل مع أصدقائه في الوسط الفني، خاصة في العمل بالمسرح، مبيناً أن الذي يراه مثيراً للخلافات فهذا شأنه وأصدقائه، وليس من حق الجمهور أن يتدخل.

وتابع العلي، في مقابلة تلفزيونية عبر برنامج "عالسيف"، الذي يعرض على قناة "atv"، أن خلافاته مع الأصدقاء طبيعية، وليس لأحد أن يتدخل فيها، متسائلاً: "أنت تبي فني.. ولا تبي جمهوري".

وبين العلي أن مشكلته مع زميله في الوسط الفني تكون فنية، معقباً بأن طبيعة عمله، وفي غالبية المجالات، هناك مشاكل تقع، مستطرداً أن البعض يأخذ عن الفنان انطباعاً ليس من حقه أن يأخذه.

وبين أن تجسيده دور "سكران" مثلاً لا يعني أنه في الحقيقة كذلك، متسائلاً: "أنت تاخد دور سكران يبقى أنت سكران إيش دراك"، مواصلاً حديثه أن الخلافات بينه وبين الزملاء تزول مع الوقت، ويحدث بينهما رضا في ما بعد.

وقال العلي: "أتمنى هذا الانطباع اللي متاخد عند الناس يشيلونه"، مطالباً البعض بالتوقف عن محاربته.

وبشأن عدم عمل طارق العلي مع الفنان عبدالعزيز المسلم رغم نجوميته، بين أنهما لم يعملا سوياً لأن لديه "خطاً" أو "نهجاً" في العمل مختلفاً تماماً عنه، مضيفاً أنه لا مشاكل بينهما، لكن عندما يختلفان تكون مجرد وجهات نظر.

إقرأ أيضاً:  ميلاد يوسف يتحدث عن دوره في «مفتاح الحب».. ويكشف حقيقة خضوعه لعمليات تجميل
 

وبين طارق العلي أن نهج عبدالعزيز المسلم، حالياً، "أيقونة" وأثبت نجاحه، مستطرداً أن زوجته وزوجة عبدالعزيز المسلم صديقتان، وعندما يختلف مع عبدالعزيز المسلم تظل الزوجتان على علاقة جيدة، إضافة إلى أن أبناءه يزورون منزله، وهناك فصل بين اختلافه مع "المسلم" كشخصين، والعلاقات الأسرية الأخرى.