رفضت الفنانة المصرية نيللي، الحديث عن فشل زيجاتها، مبررة هذا بأنها لا تحب الحديث عن حياتها الشخصية، إضافة إلى أنها لم تندم على تفضيلها الفن على حياتها الخاصة.

جاء هذا على هامش ندوة خاصة للفنانة نيللي، عقدها مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته 43، بمناسبة تكريمها بجائزة "الهرم الذهبي لإنجاز العمر"، في حفل افتتاح المهرجان، مشيرة إلى أنها لا تترك لنفسها المجال للحديث عن صراع بشأن ضياع حياتها على الفن وخسارة حياتها الشخصية.

ونفت نيللي، عزمها على كتابة مذاكرتها الشخصية، لأن حياتها عادية ولا يوجد بها أي مواقف تستدعي الكتابة، مشيرة إلى أنها تكتب خواطر شخصية تحتوي على الكوميديا، ولا تعتقد أنها تصلح للنشر.

وأكدت نيللي، أنها لا تهتم بمساحة الدور، بل أكثر ما يشغل اهتمامها هو العمل الذي لابد أن يكون قوياً للغاية، ومكتمل العناصر.

واستطردت نيللي، أن الفنان لابد أن يتلون ويقدم جميع الشخصيات بمراحل عمرية مختلفة، خاصةً وأنها ليست من الأشخاص الذين يرغبون في تقديم شخصية محددة.

وأشارت نيللي، إلى أن الشخص الذي يرغب في تقديم الاستعراض لابد أن يتدرب جيداً عليه، ويدرس باليه كلاسيك، حتى يكتسب خبرة.

ونفرت نيللي، من السوشيال ميديا والتكنولوجيا الحديثة، حيث وصفتها بالخيال العلمي الذي كانت تشاهده في أفلام قديمة، خاصةً وأنها ساعدت البعض في إهمال ممارسة الرياضة، إذ يعتبر ذلك أبشع إهمال في الحياة.

إقرأ أيضاً:  نيكول سابا تكشف تفاصيل الحادث الذي تعرضت له.. وماذا قالت عن تصدرها «الترند»؟
 

وأردفت نيللي، أن الفنان الراحل محمود ياسين غضب منها أثناء تصوير فيلم "عذاب امرأة" عندما أصرت على تقديم دور الشر، لدرجة أنه خاصمها.

وأضافت نيللي، أنها لم تعلم بعودة شريهان للمسرح مرة أخرى، حتى أنها لأول مرة تسمع عن مسرحية "كوكو شانيل"، مؤكدة أنه لا يوجد أي تنافس بينهما في عالم الفوازير.

وأوضحت نيللي، أن ظهورها في حملة إعلانية لا يقلل من قيمتها، حتى أنها كانت بصدد تقديمها أثناء عودة النجمة شريهان، خلال رمضان الماضي.

وعبرت نيللي، عن حبها الشديد للفوازير، على الرغم من أنها كانت من أصعب الأعمال الفنية التي قدمتها في مشوارها الفني.

وأكدت، أن علاقاتها الشخصية محدودة للغاية فلا تتواصل باستمرار مع زملائها في الوسط الفني، بالإضافة إلى أنها لا تمتلك سوى صديقة واحدة خارج الوسط الفني.